خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

نضال الأحمدية: أصالة نصري “داعشية”و زواجها “كيدي”

علقت نضال الأحمدية عبر برنامج “المجهول” على زواج أصالة نصري الأخير من رجل الأعمال العراقي فائق حسن واصفة إياه ب “الكيدي” ، مشيرة أن تصرفات أصالة تؤكد أن زواجها غير صحي، متسائلة “كيف ممكن لأصالة أن تتزوج في يوم عيد ميلاد طليقها وهي التي كانت تبكي و تعاني من ظلمه وجرحه لها”.

وبرسالة شديدة اللهجة حذرت الأحمدية أصالة الاقتراب من شقيقتها ريم نصري، مشيرة أن أصالة تحاول حرمان ريم من أولادها فقط لأنها تزوجت من رجل لبناني مسيحي وليس مسلم.

وقالت الأحمدية أن أصالة كانت تتصل بطليق شقيقتها بشكل مستمر وتحرضه على شقيقتها، وتطالبه بأخذ الأولاد منها، قائلة:” بتخليِّ أولادك يعيشوا مع مسيحي؟”.

واستغربت الأحمدية محاولات أصالة نصري تدمير شقيقتها ريم بسبب زواجها من رجل مسيحي، بدلاً من محاولة احتضانها وضمها إلى العائلة، وربطت موقف أصالة مع شقيقتها، بما فعله د.ا.ع.ش براهبات معلولا قبل سنوات.

واعترض مقدم البرنامج على هذا التصريح قائلاً: “أنتِ هلا عم تتهميها لأصالة ب” التعصب الديني” ، لترد الأحمدية: ” أكتر من هيك عم اتهمها ب الد.ا.ع.ش.ي.ة”.

وتساءلت الأحمدية كيف ممكن للجمهور والمتابعين تصديق أن أصالة تدعو الناس للمحبة السلام، وأنها مع حرية الرأي والتعبير وضد الديكتاتورية، وتنفذ الديكتاتورية على شقيقتها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *