خبر عاجل
الغاز المنزلي إلى مئة يوم رغم الوعود… عضو بالمكتب التنفيذي لمحافظة حمص لـ«غلوبال»: نقص التوريدات حتى النصف ومشاكل فنية سببت التأخير حقول تل شهاب عطشى… مدير المياه بدرعا لـ«غلوبال»: المتابعة مستمرة لرفع التعديات الواقعة على خطوط الدفع والشبكات دعوة أصحاب محال الصاغة لاستكمال إجراءات الربط الإلكتروني… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: رسم الإنفاق 1٪ على الصياغة وثمن المواد اعتباراً من حزيران حادثا سير بسبب حريق أعشاب… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: توجه آليات الفوج للموقع وحدوث 3 إصابات وخسائر مادية بالمركبات 1342 صيدلية تنتظر الربط الإلكتروني…. نقيب صيادلة دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كميات جديدة من حليب الأطفال الكرامة يتفوق على النواعير في ثالث مباريات سلسلة الفاينل 4 حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

هاني شاهين: شركات الإنتاج نسيتنا نحنا الكبار

أكد هاني شاهين أنه راضٍ عما قدمه خلال مسيرته الفنية، مؤكداً أنه يرى نفسه في بداية طريقه.

وبين شاهين أنه يمر بالفترة الأصعب على صعيد المشاركة الدرامية، قائلاً: “شركات الإنتاج نسيتنا نحن الكبار“، مشيراً إلى أن الشركات المنتجة تستقطب ممثل صغير بالسن وتقوم بتكبير ملامحه ليبدو كبيراً بالعمر ، بدلاً من إعطاء هذه الأدوار لأصحاب هذه الفئة العمرية.

وشدد شاهين أنه مستعد للعمل مجاناً، لكن دون أن يشعر أنه وضع جانباً وكأنه لم يعد قادراً على عمل شيء.

وحول الأعمال التي يتمنى أن يجسدها فبين شاهين أنه تأثر بالسينما بدور رأفت الهجان ويتمنى أن يؤدي مثل هذه الشخصيات.

وتطرق شاهين للحديث عن المشاهد الجريئة في السينما والدراما السورية، مبيناً أنه يقبل هذا الأمر في السينما في حال الضرورة الدرامية، لكنه لايقبلها في الدراما التلفزيونية التي تدخل كل بيت.

وتابع شاهين أنه مع الدراما المحافظة، ومع تفعيل دور الرقابة، مستذكراً دور الرقابة في بداية عمله في الفن، مشدداً أنها كانت تمنعهم من إشعال سجائر ضمن سياق العمل، كاشفاً أن زميل له يمنع بناته من مشاهدة الأعمال الدرامية السورية بسبب المشاهد الجريئة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *