خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الثلاثاء 07 /05/2024:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء فرصة نهاراً لهطل زخات متفرقة من المطر على المناطق الساحلية والوسطى والجزيرة تكون مصحوبة بالرعد أحياناً، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها من /2 – 5 / درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح: غربية نشطة السرعة مع هبات شديدة تتجاوز (60) كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى والبادية تثير الغبار في المناطق الداخلية، تخف سرعتها ليلاً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 08 /05/2024:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو ربيعياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية على منطقة الجزيرة.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز 40 كم/سا تثير الغبار محلياً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 09 /05/2024:

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /1-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، والجو بين ربيعياً معتدلاً وصحواً بشكلٍ عام، سديمياً في المناطق الشرقية والبادية و الجزيرة.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها نهاراً تثير الغبار محلياً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹الرياح ذات الهبّات الشديدة والتي تتجاوز سرعتها 60 كم/سا.
🔹تدني مستوى الرؤيا الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة بفعل الرياح.
🔹التباين الحراري الكبير والانتقال السريع من الأجواء الباردة نسبياً الحالية إلى الأجواء الحارّة نهاية الأسبوع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *