خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

هل رفعت وزارة التجارة الدعم الخاص بالخبز عن جميع الجمعيات الخيرية؟!

ردت وزارة التجارة الداخلية على ماتم تداوله عن رفع الدعم عن الجمعيات الخيرية.

وقالت الوزارة: كالعادة، قامت صحيفة إلكترونية بنشر نبأ كاذب مفاده أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك قامت برفع الدعم عم الجمعيات الخيرية ودور الأيتام وغيرها.

وبينت الوزارة أن كل جمعيّة أو فعاليّة لديها موافقة من الوزارة التي تتبع لها مثل وزارة الشؤون الاجتماعيّة والعمل أو وزارة الأوقاف أو البطريركيّات وللكنائس، وحتى الجهات الرسميّة، قامت الشركة المصدرة للبطاقة الذكيّة بإصّة دار بطاقات تسمى بطاقة فعالية لها،ومن لم يراجع الشركة عليه ان يفعل ذلك.

وأضافت: إن شراء الخبز دون بطاقة في المحافظات التي تم تطبيق البطاقة فيها يهدر عشرات المليارات ويحوّل خسائر الميزانيّة إلى لصوص وتجار الخبز والدقيق، ومحاولة خلق قضايا رأي علم كاذبة لن تغير من الأمر شيئاً.

وقالت الوزارة: على كل فعالية كائنة من تكن سواءٌ أكانت حكوميّة أو غير حكوميّة أن تراجع الشركة المشغلة للبطاقة الذكيّة لتصدر بطاقة فعالية يحدد فيها عدد الربطات وفق موافقة الوزارة التابعة لها.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *