خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزارة التربية ما يحتاجه كل صف في المدرسة من قرطاسية

حددت وزارة التربية المتطلبات الضرورية من القرطاسية المدرسية لكل متعلم في كل صف من الصفوف. وطلبت الوزارة من مديرياتها في المحافظات تعميمها قبل بدء العام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣.

وبحسب بيان الوزارة، يحتاج التلاميذ من الصف الأول إلى الرابع الابتدائي لدفتر مدرسي وآخر منزلي كل منهما 100 صفحة، ودفتر لغة إنكليزية وقلم رصاص وممحاة، وقلم أزرق للصفين الثالث والرابع. أما طلاب الصفين الخامس والسادس فيحتاجون، إضافة لما تم ذكره، إلى علبة هندسة. بينما يحتاج طلاب الصفوف الإعدادية إلى دفترين مدرسيين ودفتر منزلي، ودفتر للغة الإنكليزية وآخر للغة الثانية، مع دفتر رسم وألوان وعلبة هندسة.

أما المرحلة الثانوية، وبحسب البيان، فيحتاج الطالب إلى 3 دفاتر لا تزيد عن 100 صفحة ودفتر للغة الإنكليزية وآخر للغة الثانية، مع دفتر رسم وعلبة ألوان وعلبة هندسة وقلم رصاص وقلم أزرق.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *