خبر عاجل
الرئيس الأسد يتحدث في عناوين سياسية واقتصادية واجتماعية في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث درجات الحرارة منخفضة… الحالة الجوية المتوقعة الرئيس الأسد يشارك في اجتماع اللجنة المركزية لحزب البعث ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

وزير التجارة: عملية الترميز للسلع تؤدي إلى ضبط الأسعار

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عمرو سالم، أن عملية الترميز للسلع والمنتجات تنظم عمل الأسواق وتضبط بشكل كبير الأسعار بما لا يسمح بتفاوت أسعار السلع بين مكان وأخر والتلاعب بها.

وأوضح الوزير سالم خلال ترؤسه اجتماعا مع ربيع حسواني المدير الإقليمي للمنظمة الدولية للترميز GS1 ووفد من وزارة المالية و وزارة الصناعة و هيئة تخطيط الدولة، أن عملية الترميز تسمح بوجود قاعدة بيانات كاملة لجميع المنتجات على اختلاف أنواعها، مشددا على أهمية تطوير التعاون الدائم مع GS1 لتطوير العمل ومتابعة التحديثات الخاصة بعمل الباركود.

من جهته، قدم حسواني عرضا مفصلا حول آلية عمل الباركود وكيفية التعاطي مع الترميز للسلع، مبينا أن عملية الترميز توفر الوقت والجهد وتعمل على تسويق المنتجات حول العالم بسبب البيانات المتوفرة حول المادة من خلال آلية الباركود.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *