خبر عاجل
ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

وزير زراعة سابق: اتصال هاتفي من دكتور جامعيّ أخرسني، ويبدو أن ظروف المعيشة لم تستثن أحداً

يبدو أن الظروف المعيشية الصعبة لم تستثن أحدا، ففي الوقت الذي نشاهد فيه خريجي الجامعات، سائقي تكاسي، اليوم نسمع الاخبار عن دكتور جامعي يبحث عن عمل إضافي ليكفي قوت أسرته.

في التفاصيل، قال وزير الزراعة الأسبق، نور الدين منى: “إنه تلقّى اتصالاً من عضو هيئة تدريسية في أحد الجامعات السورية، أخرسه، على حد تعبيره” .

وأضاف منى في منشور رصده عبر صفحته في فيسبوك: إن الأستاذ الجامعي قال إنه يريد منه طلب مساعدة، حيث سمع بوجود مركز للتطوع لصالح الروس في “سلمية” بلدة “منى” (بريف حماة)، والأستاذ الجامعي يريد من الوزير الأسبق مساعدته في التواصل مع أي مكتب أو مركز تطوع ومهما كانت طبيعة العمل، لأن ظروفه المعيشية قاسية جداً، وسمع أن الراتب لا يقل عن ألف دولار أميركي.

وطلب الأستاذ الجامعي كذلك من الوزير الأسبق، ألا يذكر بأنه عضو هيئة تدريسية، وبإمكانه أخذ إجازة بلا راتب لمدة عام واحد من عمل في التدريس الجامعي، ليلتحق بالعمل المسلح.

و ختم منى بالقول: “إنه حين سمع الطلب بات في حيرة وهذيان بين مصدق ومكذب فيما أسمع…. غرقتُ في لجة من الصمت …مو حزن …لكن حزين …!!!! أخرسني ولم يبكيني”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *