خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

وزير في الحكومة الجديدة: “شو ما قدمنا للمواطنين منضل زبالة”

قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الجديد عمرو سالم في اتصال هاتفي مع إحدى الإذاعات المحلية: ” المواطنين فوق راسنا وخصوصاً المواطن الفقير، وهاد مو كلام حلو، المواطنين قدموا كتير للبلد وشو ما قدمنالن منضل زبالة”.

وتابع سالم، “أنه يوجد خطة مريحة للمواطنين ولكن ينتظر إذن مجلس الوزراء عليها، مشيراً إلى أنها موجودة كاملة بين يديه وستنهي المشكلة من أساسها وستنهي السرقات والفساد الذي يخص الخبز حصراً”.

وأضاف سالم، “أنه لن يتحدث قبل أن يأخذ الموافقة من رئاسة الحكومة، وفيما يخص باقي الخطط غير الخبز بيّن الوزير أنه يتم وضع الأفكار في الجلسة المقامة حالياً، وأكدّ أنه سيبقى يظهر للإعلام ليكون هناك تواصل مع المواطن“.

وكان سالم، وجّه صباح اليوم، بإلغاء العمل بتوطين بيع الخبز بشكل فوريّ، في المحافظات التي بدأت فيها العملية، ولكن بعد ساعات تراجع عن هذا القرار احتراما للدستور الذي يمنع اتخاذ القرارات قبل أداء القسم، حسب قوله.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *