خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وسط دمشق ومن جديد، أم تترك طفلتها في سيارة الأجرة وتهرب

سامحني أرجوك.. إنهما بحاجة ماء وطعام“، هذه العبارات جميعنا يتذكرها للأب الذي ترك طفلتيه في دمشق بسبب الفقر، و من جديد، هذه القصة تتكرر حيث تركت الأم طفلتها في سيارة الأجرة وهربت.

هذه المأساةٌ التي باتت تتكرّر وبشكلٍ شبه يومي، حيث بدأت القصة عندما أوقفت إحدى السيدات سيارة أجرة، طالبةً من السائق إيصالها إلى وجهتها المزعومة، كل شيءٍ كان طبيعياً كما أوضح (مروان) سائق سيارة الأجرة.

وحسب صحيفة البعث، كالعادة نزلت السيدة، ليصعد مكانها بعد عدة دقائق رجلٌ وزوجته التي وما إن جلست في المقعد الخلفي، حتى صرخت من المفاجأة “شو هاد يلي معك!!”، ليجيبها مروان باستغراب “شو معي؟!”، موضحاً: اعتقدت أن تلك السيدة التي تواجدت معي قبلهما، لربما قد تكون نسيت محفظتها أو تلفونها أو أي شيءٍ آخر من أغراضها الشخصية، أما أن تترك وراءها فلذة كبدها -مكتفيةً بورقةٍ فيها بضعة كلماتٍ تعتذر فيها عن تركها لطفلتها نتيجة اضطرارها لذلك- فهذا ما لم يخطر ببالي، لا بل لا يمكن أن يخطر ببالِ أحد.

يتابع مروان: طلبت من الرجل وزوجته أن يذهبا معي إلى المخفر كشاهدَين، وهذا ما كان ليتمّ تسليم الطفلة إلى الجهات المعنية، مضيفاً أننا وأثناء تواجدنا في المخفر، وبعد جملةٍ من الأسئلة عن تفاصيل ما حدث، استغربت رغبة أحد عناصر الشرطة الاحتفاظ بالطفلة، التي قد تكون أصبحت الآن في إحدى دور الأيتام.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *