خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

وفاء موصللي تخضع لعملية قلب مفتوح

بعد الشائعات التي طالتها بأنها خضعت لعملية جراحية بهدف إنقاص وزنها، فاجأت وفاء موصللي المتابعين بكشفها عن أثر عملية القلب المفتوح.

وأكدت موصللي أنها متصالحة مع نفسها ومع هذا الجرح قائلةً: “هاد الجرح موجود عندي وأنا بحبه ، وأنا المشاعر الحلوة بتوصلني … والمشاعر السيئة مع الأسف الشديد هاد الشي بيحزني بس بالاخير بترجع لصاحبها، وانا ماشفت شو كان عم ينحكى ويكتبوا ، بس هاد الدليل ..بدكن أكتر من هيك دليل!”.

كما أكدت موصللي أنها لم تخبر أي أحد عن العملية، وقالت: “أخذت على عاتقي ألا أخبر أحداً، وتحديداً ابنتي “نايا”، التي تعمل في مكتب هندسي في دبي الإماراتية، أولاً من أجل حالتها النفسية، وثانياً حتى لا يتأثر عملها”.

أما عن سبب إجراء عملية القلب المفتوح، فكشفت أنها كنت تعاني منذ عدة سنوات من مشاكل في القلب، كونها أُصيبت بالروماتيزم عندما كنت صغيرة، مما تسبب بوصول الروماتيزم إلى الركبتين والقلب.

وتابعت أن الطبيب أكد لها أن الروماتيزم في القلب هو السبب في مرضها، لأنه يُنكس مجدداً بعد سن الأربعين، ولهذا السبب وصلت إلى مرحلة إجراء عمل جراحي في صمام القلب، واصفة الأمر بالقول :”قلبها خذلها”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *