خبر عاجل
كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة درجات الحرارة أدنى من معدلاتها… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين 
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

ولاء عزام تكسب تعاطف الجمهور في “كسر عضم”

استطاعت ولاء عزام بأدائها المميز في مسلسل “كسر عضم” كسب تعاطف الجمهور مع شخصية “يارا”، التي تُقتل والدتها أمام عينيها على يدي عشيقها غزوان الصفدي.

وفي تفاصيل المشهد حاولت “يارا” بكل قوتها الوقوف بوجه عشيق والدتها اللص الذي ضحك على الأخيرة وكان مخططه منذ البداية سرقت منزلهم، ولكن قبل أن يلوذ بالفرار قتل والدتها التي أصبحت سمعتها سوداء على ألسنة جميع أهل الحارة.

ويبدو أن السمعة السيئة التي تركتها لها والدتها بعد هذا اليوم المشؤوم ستبقى تلاحقها طوال العمل، فعلى الرغم من احتضان جدتها فيلدا سمور لها إلا أن أحداث العمل شهدت تبرأ والدها جمال العلي وخالها باسل حيدر منها لتبقى وحيدة في مصابها دون أي سند.

يذكر أن “كسر عضم” هو العمل المحلي الذي أعاد ولاء للدراما السورية من جديد بعد فترة غياب استمرت لسنوات حققت خلالها نجاحات كبيرة عبر المشاركة في الأعمال العربية المشتركة والدراما الخليجية.

ويضم “كسر عضم” نخبة كبيرة من نجوم سورية و كان للوجوه الشباب حصة كبيرة من أدوار البطولة فيه، وهو من إخراج رشا شربتجي، تأليف علي معين الصالح وإنتاج شركة كلاكيت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *