خبر عاجل
سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني الرئيس الأسد يلتقي ملك مملكة البحرين الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الرئيس الأسد يلتقي ولي العهد السعودي على هامش القمة العربية رحيل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد أزمة توريدات أم تقنين إلزامي؟
تاريخ اليوم
سبورت

حسام السيد إلى الأردن

اقترب كثيراً نادي الفيصلي الأردني من التعاقد مع المدرب السوري حسام السيد ليتولى المهام الفنية للفريق في المرحلة المقبلة، بعد مفاوضات استمرت لأيام تكللت بالنجاح في نهايتها.

وقد اشترط المدرب حسام على إدارة النادي بضرورة تواجد جهاز فني سوري معاون له في هذا المنصب، ومن المتوقع أن يرافق السيد كل من: (المدربان محمد عقيل وهشام كردغلي ومدرب الحراس أحمد أبو دان).

وبحسب قناة “الرؤيا” الأردنية فإن موعد وصول الكادر السوري إلى الأراضي الأردنية عصر الغد الخميس.

وسبق وأن أعلن الفيصلي عن اتفاقه مع المدرب الروماني سسيبيريا قبل أن يتلاشى الاتفاق في اللحظات الأخيرة.

ويذكر أن المدرب حسام السيد قاد عدة فرق عربية سابقاً: (الميناء والقوية الجوية العراقيين، ظفار العماني، العربي والكويت الكويتيين)، وأشرف على بعض منتخباتنا الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *