خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

13حريق في السويداء خلال يومين… فما السبب؟

أكد مسؤول الوقاية في وحدة إطفاء السويداء نايف الشعار أنه وخلال اليومين الماضيين تم إخماد ١٣ حريقاً في مناطق مختلفة من محافظة السويداء. وأضاف الشعار: إن الحرائق التي نشبت كانت ضمن الأراضي غير المزروعة “خصاب” حيث تمكن عناصر الوحدة من إخماد هذه الحرائق قبل وصولها إلى الأراضي الزراعية.

الشعار أرجع سبب الحرائق إلى قيام الأهالي بحرق بقايا الأعشاب بشكل عشوائي، دون مراعاة اتجاه الرياح وما ينتج عن حرق هذه الأعشاب اليابسة من أخطار قد تلحق بالمحاصيل الحقلية جراء هذه الحرائق. ودعا الأهالي إلى توخي الحذر في أثناء قيامهم بحرق بقايا الأعشاب، وأن يستعينوا بعناصر الإطفاء لحرقها تفادياً لنشوب حرائق مضرة بالمزروعات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *