خبر عاجل
المياه غائبة عن حي البلاطة منذ أسبوعين… رئيس وحدة المياه بالسيدة زينب لـ«غلوبال»: السبب تعطل المضخة وسنصلحها قريبا لعبٌ على حبال النار وبيعٌ لوهم التطبيع التربية ترفع الأقساط السنوية للمدارس الخاصة بنسبة 200%… مدير التعليم الخاص لـ«غلوبال»: خفض التصنيف سيكون عقوبة المخالفة احتراق باص بولمان بالكامل قرب تحويلة حمص… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: قمنا بإخلاء جميع الركاب وهم بخير حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل
تاريخ اليوم
آرت

ما حقيقة الخلاف بين ايمن رضا ومخرج الكندوش؟

خلاف بين أيمن رضا المشرف التنفيذي على مسلسل “الكندوش” ومخرج العمل سمير حسين يؤدي لاستبعاد الأخير بالمخرج تامر اسحاق.

هذا المانشيت الذي تصدر بعض الصفحات الفنية مساء أمس، والذي نفاه جود البرغلي مدير عام شركة “mb” المنتجة للمسلسل لموقع “هاشتاغ سوريا” مؤكداً بأن الخبر عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً، وأن العمليات الفنية للمسلسل تسير على قدم وساق وفق الخطة المقترحة.

وأضاف أن تناول المسلسل بهذه الأخبار الملفقة والشائعات المغرضة، بسبب ما حققه العمل من حضور إعلامي واضح، وماهو إلى نتيجة للاستسهال في نشر الأخبار الصحافية دون تقصي .

كما لفت مدير عام mb بأن القسم القانوني في الشركة يستعد لرفع دعاوى قضائية ضد كل المواقع والصفحات التي تنشر معلومات مسيئة من شأنها الضرر بالمسلسل والمصلحة العامة للدراما السورية.

يذكر أن مسلسل “الكندوش” مأخوذ من واقع البيئة الشامية، وتدور أحداثه في دمشق خلال حقبة الثلاثينات، من بطولة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، أيمن رضا، وشكران مرتجى، بالإضافة لنخبة من نجوم سوريا ، وهو من تأليف حسام تحسين بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *