خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
آرت

ما حقيقة الخلاف بين ايمن رضا ومخرج الكندوش؟

خلاف بين أيمن رضا المشرف التنفيذي على مسلسل “الكندوش” ومخرج العمل سمير حسين يؤدي لاستبعاد الأخير بالمخرج تامر اسحاق.

هذا المانشيت الذي تصدر بعض الصفحات الفنية مساء أمس، والذي نفاه جود البرغلي مدير عام شركة “mb” المنتجة للمسلسل لموقع “هاشتاغ سوريا” مؤكداً بأن الخبر عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً، وأن العمليات الفنية للمسلسل تسير على قدم وساق وفق الخطة المقترحة.

وأضاف أن تناول المسلسل بهذه الأخبار الملفقة والشائعات المغرضة، بسبب ما حققه العمل من حضور إعلامي واضح، وماهو إلى نتيجة للاستسهال في نشر الأخبار الصحافية دون تقصي .

كما لفت مدير عام mb بأن القسم القانوني في الشركة يستعد لرفع دعاوى قضائية ضد كل المواقع والصفحات التي تنشر معلومات مسيئة من شأنها الضرر بالمسلسل والمصلحة العامة للدراما السورية.

يذكر أن مسلسل “الكندوش” مأخوذ من واقع البيئة الشامية، وتدور أحداثه في دمشق خلال حقبة الثلاثينات، من بطولة أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، أيمن رضا، وشكران مرتجى، بالإضافة لنخبة من نجوم سوريا ، وهو من تأليف حسام تحسين بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

93 − = 89