خبر عاجل
حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين المباشرة بإعادة تأهيل أول فندق بدير الزور … رئيس غرفة السياحة لـ”غلوبال”: بدأنا أعمال تأهيل فندق بادية الشام بسوية 4 نجوم مدير عام “النقل الداخلي” بدمشق ل”غلوبال”:  تزويد الباصات بأجهزة “GPS ” بداية الأسبوع القادم القنصلية الأمريكية في أربيل تحذر رعاياها من الذهاب إلى مناطق شمال سورية والعراق بعد مصر فيلم “الاعتراف” ينال جائزة من العراق حلب تنوي رفع تعرفة وسائل النقل أيضاً … عضو المكتب التنفيذي في المحافظة ل”غلوبال”: تطبيق الـ”جي بي أس” على بعض الخطوط
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

20 ألف طن رز و 15 ألف طن سكر وصلت سورية .. وإعفاء مديرة صالة حمص

كشف مصدر مسؤول في المؤسسة السورية للتجارة أن المؤسسة استلمت اليوم الأحد حوالي 20 ألف طن من مادة الرز و 15 ألف طن من السكر ما يكفي حاجة جميع المحافظات السورية.

وأشار المصدر إلى أن توفر المواد المقننة يعود إلى مدى التزام الموردين، كما ارتبط في الفترة الأخيرة بأحوال الطقس السيئة.

وفي سياق آخر، صرّح المصدر أن الإجراء الذي اتخذته المؤسسة بإعفاء مديرة صالة الشهداء في حمص التي تم ضبط 6 أطنان من السكر بمنزلها “جاء بعد تنظيم ضبط بحقها من قبل تموين حمص ونحن بانتظار نتائج التحقيق النهائية”.

كما كشف مصدر خاص آخر في المؤسسة أنه فيما يخص توفير مادة الزيت النباتي (زيت القلي) أن هناك اتفاق مع وزارة الصناعة ليتم توزيع كامل إنتاج معملي حلب وحمص من (زيت القطن) إلى المؤسسة السورية للتجارة، موضحاُ أن البيع للمواطنين لن يكون عبر البطاقة الذكية وإنما بيع مباشر بمنافذ المؤسسة وبأسعار منافسة للسوق تتراوح بين 3900 إلى 4000 ليرة لـ اللتر الواحد.

وحول (تطبيق وين) سواء في موضوع المشكلات التقنية أو التأخير بإرسال الرسالة، أوضح المصدر أنه تم الاتفاق مع شركة تكامل لتنسيق توقيت الإرسال حسب الكميات الموزعة على الصالات. بحيث يتم إرسال رسالة الاستلام في حين توفر المادة فقط. مؤكداً أنه يتم تعزيز رصيد كل صالة حتى لا يتم التأخير على المواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

65 − = 61