خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

منى واصف تعتلي “المنصة”

بشكل مفاجئ أُعلن عن انضمام الفنانة منى واصف إلى أبطال مسلسل “المنصة” المتوقع عرضه على “نيتفليكس” وقناة “أبو ظبي” مطلع شهر نيسان (أبريل) المقبل.

ولفتت الشركتان المنتجتان “فيلم جيت” و “الكلمة” في بيان صحافي، إلى أنه ورغم كل تحديات التصوير خلال جائحة كورونا، استطاعت واصف أن تنفذ مشاهدها التي صورت بأكملها في الشام حفاظاً على سلامتها، على الرغم أن المسلسل تم تصويره كاملاً في الإمارات العربية المتحدة، مع ضمان تنفيذ هذه المشاهد بالشكل المضمون لخدمة دور “اعتدال” التي تؤديه واصف ومتطلباته.

يذكر أن الموسم الأول من المسلسل عرض في الخريف الماضي، محققاً نجاحاً لافتاً، وهو من كتابة هوزان عكو وإخراج ياسر سامي.

ويضمّ العمل على قائمة أبطاله في موسمه الثاني: مكسيم خليل، عبد المحسن النمر، باسم ياخور، سلوم حداد، أحمد الجسمي، سامر إسماعيل، معتصم النهار، خالد القيش، وهناك اتفاقات مبدأية لانضمام ميسون أبو أسعد، ونور العايق.

فهل كنت من متابعي الموسم الأول وما رأيك به؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *