خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

باسم ياخور يشن هجوما على مخرج سوري

فتح الفنان باسم ياخور النار على أحد المخرجين السوريين من خلال منشوراً له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك كتب فيه: “مخرج يستخدم اسم ومهنة خاصة لشخصية في مسلسل كان من المفروض أن يُكلف بإخراجه ولم يتم الاتفاق عليه، يستخدمه في مسلسل آخر إخرجه مؤخراً كنوع من النكاية بالشركة المنتجة وظنا منه بأنه بهذه الطريقة يحرق الشخصية ويمنع استخدامها مستقبلاً شيء مضحك وسخيف بالفعل”.
المتابعين وجهوا أصابع الاتهم ل “سمير حسين” مخرج مسلسل “الكندوش” الذي يعرض حالياً خلال موسم رمضان 2021، لأنه قدم خلال العمل شخصية “العربجي أبو شريف” التي يجسدها الفنان “تيسير إدريس”.

خاصة وأنه كان من المقرر أن يلعب ياخور بطولة مسلسل يحمل اسم “العربجي” كتابة “عثمان جحى” ويكون حاضراً ضمن الموسم الرمضاني الحالي، إلا أنه تعثر إنتاجه وتأجل لبعد رمضان.

وانشغل ياخور هذا الموسم أيضاً بتصوير مسلسل “على صفيح ساخن” الذي يعرض حالياً من إخراج سيف الدين سبيعي وكتابة يامن الحجلي وعلي وجيه.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *