خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

قام محامي المخرج السوري محمد عبد العزيز برفع دعوى قضائية ضد المخرج سمير حسين بتهمة السب والقذف، بعدما وصفه أنه “سادي ” لقبوله أن تتعرض إحدى الممثلات ضمن مشهد في “شارع شيكاغو” للضرب الحقيقي، كما ووصفه يأنه ليس بمخرجاً ولايفقه بفن التمثيل شيئاً .

فكتب الوكيل القانوني المحامي رامي الخير، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك : ” بصفتي الوكيل القانوني للمخرج الاستاذ محمد عبد العزيز في معاملاته القانونية والإدارية، وفي ضوء التصريحات التي أدلى بها السيد سمير حسين على قناة سورية العالم والتي قال فيها إن موكلي سادي وليس بمخرج وأن إحدى الممثلات في شارع شيكاجو تعرضت للضرب وأن موكلي لا يفقه بفن الممثل”.

وتابع: ” ولما كان الأستاذ محمد عبد العزيز قد وجد في ذلك قدح وذم وإساءة مهنية يعاقب عليها قانون العقوبات السوري، نتيجة مباحثات بيني وبين موكلي حول الأمر، توجهنا اليوم إلى القضاء السوري الذي نثق به ونعتز من أجل تكريس الحق والعدالة”.

وختم:” تم تحريك دعوى الحق العام والحق الشخصي بمواجهة المدعى عليه سمير الحسين، وستأخذ الدعوى مجراها القانوني العادلوفي ذلك حق وعدل”.

يذكر أن الخلاف بينهما بدأ بعد أن انتقد محمد عبد العزيز مسلسل “الكندوش” الذي أخرجه حسين، حيث كتب عبد العزيز حينها عبر حسابه على الفيسبوك: “أسوأ عمل الكندوش، ركيك، ممل ومشتت، حلول وظيفية تقليدية بائسة، من حسنات العمل أنه أعاد الأستاذ أيمن للدراما، ولكن وجود ممثلين كبار في عمل بلا رأس، بذهنية مشتتة عديمة الخيال، ستؤدي لا محالة لهذه النتيجة الهلامية البائسة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *