خبر عاجل
جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

محمد الواكد يتحدث لـ “غلوبال سبورت”: كنت قريباً من تمثيل تشرين

كشف اللاعب محمد الواكد لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأنّهُ كان قريباً جداً من تمثيل نادي تشرين ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال في حديث خاص: “كنتُ أريد اللعب مع البحارة ولكن إدارة نادي الجيش فضّلت عرض العهد على عرض تشرين بسبب الفارق الكبير بالعرض المقدّم من الناحية المالية”.

وتابع: “نادي الجيش هو صاحب القرار حيث عقدي يمتد مع الفريق إلى بداية الشهر السابع تموز المقبل”.

ولفت الواكد إلى أن عقده مع نادي العهد اللبناني سيكون للبطولة الآسيوية.

وأكمل: “العهد فريق كبير ومجتهد وهو حامل لقب البطولة، الأجواء هنا جيدة والجميع لديه الرغبة على تحقيق الإنجاز”.

وعبّر عن سعادته بوجود الثنائي عمرو جنيات وعز الدين عوض إلى جانبه في الفريق ووجود المدرب إياد عبد الكريم بالكادر الفني، مؤكداً أن وجودهم سيُشكّل إضافة لهُ ويساعدهُ على تقدّيم أفضل ما لديه.

فيما تحدّث عن بطولة الدوري السوري وإخفاق نادي الجيش بالحصول على اللقب: “الفريق فعل كل ما بوسعه وتغلّب على الإمكانيات ومنذ بداية البطولة نعلم أن المنافسة ستكون صعبة”.

وعن عدم ظفره بجائزة الهدّاف: “قد غبتُ أربع مباريات وتعرضتُ لبعض الظروف وهذا ما جعلني بعيد عن الجائزة”.

وختم حديثه بالمُباركة لنادي تشرين على اللقب وإلى اللاعب محمود البحر على جائزة الهدّاف.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *