خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

سيف سبيعي يلغي متابعة كريستيانو رونالدو على “إنستغرام”

أعرب سيف سبيعي في فيديو على “إنستغرام” عن استيائه من تصريحات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد نادي مانشستر يونايتد ومدربه تن هاج، والتي أثارت غضباً كبيراً على السوشيال ميديا من قبل عشاق الفريق.

واعتبر سيف في الفيديو أن ما حصل مع رونالدو في أخر عام بالتحديد هو تراجع ملحوظ في مستواه، ومن الطبيعي أن لا يكون في التشكيلة الأساسية، وهذا تصرف صحيح من مدرب يمتلك مشروع كامل يسعى لرفع مستوى الفريق.

كما أوضح أنه يرى أداء نادي مانشيستر يونايتد أفضل مع عدم وجود رونالدو في التشكيلة الأساسية، كون أثناء وجوده يكون هم اللاعبين محصوراً في إيصال الكرة له فقط وفقاً لقوله.

وفي الختام وجه سيف رسالة لرونالدو بالقول: “حلو الواحد يكون طموح لكن رونالدو زودها كتير، وهو طلع من قلبي ولغيت متابعته على إنستغرام، لأن المفروض يكون فرحان بنتائج الفريق الواضح تحسن مستواه جداً بعدم وجوده في التشكيلة”.

وكان قد أشار خلال الفيديو إلى أنه أقدم على نشره بعد الكثير من الاتصالات التي وردت له عن الموضوع، مؤكداً أنه كان من أشد المعجبين بكريستيانو كونه مثال لكل شاب يريد أن يصنع مجد وثروة من كرة القدم.

الجدير بالذكر أن كريستيانو بيّن في لقاء صحفي له أنه تعرض للخيانة من قبل مانشستر يونايتد، معتبراً أنهم جعلوه كبش الفداء لجميع أخطاء النادي، كما أضاف أنه لا يحترم المدرب الهولندي تين هاج، لأنه لم يظهر أي احترام له.

وأشار إلى أنه تفاجئ من النادي لأنه لم يتعاطف معه في وفاة ابنه، ومرض ابنته، وأنه يشعر وكأنهم يدفعونه للرحيل، قائلاً: “في مانشستر يونايتد حاولوا إجباري على الخروج، ليس المدرب فقط لكن بعض الأشخاص الآخرين المحيطين بالنادي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *