خبر عاجل
حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
آرت

على مايبدو أن نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان بصحة جيدة ولا صحة للأخبار التي أفادت بتدهور حالته الصحية بسبب إصابته بمرض السرطان.
فللمرة الثانية على التوالي بعد انتشار هذه الأخبار ظهر رمضان ولم تكن بادية عليه أياً من علامات التعب أو المرض أثناء الاجتماع السنوي للهيئة العامة لنقابة الفنانين لفرع دمشق، كما نشرت الفنانة ناديا منفوخ قبل أسابيع صوراً جمعتها برمضان في إحدى الحفلات في مدينة حلب.

يذكر أن هذه الشائعات قد رافقت رمضان منذ بداية العام بعدما ردت رئيس فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم عن الانتقادات التي طالت تغيُب “رمضان” عن مراسم دفن وأيام عزاء المخرج الراحل حاتم علي بأن وضعه الصحي حال دون حضوره، مؤكدة بأن سبب غيابه هو المرض الذي يمنعه أيضاً من الحضور للنقابة سوى يوم واحد في الأسبوع ويتم التواصل معه فقط عبر تطبيق واتساب.
وفي سياق متصل، أعلن النقيب خلال المؤتمر السنوي عن نيته بإصدار قرار يقوم على تصنيف الفنانين (فنان– فنان أول– فنان ممتاز) بهدف إنصافهم وتحقيق العدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

30 − 24 =