خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

روعة السعدي تكشف عن أجرها في “الفصول الأربعة”، وحقيقة علاقة قيس الشيخ نجيب بابتعادها عن التمثيل

كشفت الفنانة روعة السعدي لأول مرة تفاصيل مشاركتها في مسلسل “الفصول الأربعة” بدور الطفلة “نارة“.

فأكدت السعدي أن لوالدها الكاتب هاني السعدي دور بارز في اختيار أدوارها في بداية مشوارها الفني، مشيرة أن التمثيل في ذاك الوقت كان فقط بدافع أحلام الطفولة، وأنها لم يكن لديها فهم 100% لماكنت تفعله في ذاك الوقت وإنما كان الأمر بعفوية بعيداً عن التفكير في العمل التمثيلي وتفاصيله.

وفي ردها على سؤال الأجر الذي تقاضته عن مشاركتها في الجزء الأول من المسلسل الشهير، أوضحت أنها تلقت مبلغ مئة ألف ليرة سورية.

وعن الفنانون الذين كانوا يولون اهتمامهم بها في العمل أشارت إلى أن أكثر من كان يدللها أثناء التصوير، هم الفنانون: نبيلة النابلسي، رباب كنعان، بسام كوسا، وجمال سليمان.

يذكر أن السعدي قد ابتعدت عن التمثيل لعدة سنوات، ودارت حينها الأخبار على أن قيس الشيخ نجيب كان سبباً بذلك لانتشار شائعات تفيد بوجود علاقة حب بينهما والتي تطورت إلى الترويج أنهما قد تزوجا، لتقرر حينها السعدي الابتعاد عن الأضواء ، هذا الأمر الذي نفته السعدي في لقاءها الأخير، وبينت أن الأمر كان قراراً شخصياً.

فشددت أن الابتعاد كان بدافع شخصي حتى أن والدها كان ضد أن تبتعد، معلقة: ” أغلب الناس يقولون قيس الشيخ نجيب، لكن قيس لا تربطني فيه سوى علاقة زمالة، حتى لا أراه كثيراً”.

وبينت أن ابتعادها لفترة عن الفن ساعدها بتكوين شخصيتها للأفضل، فلم تستطع بعمر ال17 عاماً قبول فكرة الشهرة.

السعدي أوضحت أيضاً أن قرار عودتها إلى التمثيل أتى بعد ضغط أصدقائها وأخوتها وبعض الفنانين، مؤكدة أنها قررت أن تجرب فيما إذا كنت قادرة بعد على الوقوف أمام كاميرا، ولديها الجرأة بعد ثمان سنوات .

وأعربت السعدي عن تفاجئها بعد الغياب والعودة من “الشللية الزايدة”، فتم التعامل معها مادياً كأنها ممثلة مستجدة، كما تم شطب اسمها من أجل فنانات جدد على الوسط.

وعما إن كانت تخاف من التقدم بالعمر وتغير الملامح والشكل، علقت أنها ضد عمليات التجميل، حتى لو ستظهر لديها التجاعيد، مضيفة أنها تحب كبرة الست القديرة منى واصف.

وعن الفنانات التي تعجب بهنّ، واللواتي يقاربنّ عمرها أكدت أنها تعجب بهيا مرعشلي وحلا رجب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *