خبر عاجل
جامعة تشرين باللاذقية تؤجل امتحاناتها… نائب رئيس الجامعة لـ«غلوبال»: التأجيل انسجاماً مع العطل المرتقبة تريثوا بشراء الثوم… عضو لجنة الخضار في سوق الهال بدمشق لـ«غلوبال»: الكميات وفيرة وسينخفض سعره الأسبوع القادم “حلم الاستقرار” بعيد المنال! ارتفاع ملموس في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة سورية وإيران في مواجهة التغير المناخي… القنصل الإيراني بحلب لـ«غلوبال»: ضرورة التعاون المشترك بين دول المنطقة لتجنب آثاره الكارثية  هل انتهى الاستثمار  بـ”اللاجئين” السوريين شكاوى تردي واقع الكهرباء مستمرة… مصدر بكهرباء ريف دمشق لـ«غلوبال»: التغذية حسب التوليد ومحطة يلدا ستحسن التيار بعدد من المناطق تكاليف صيانة قطع الغيار بملايين الليرات… نائب رئيس الجمعية الحرفية لصناعة السيارات بدمشق لـ«غلوبال»: ارتفعت 40 % خلال أقل من عام تجمعات القنيطرة في جديدة الفضل عطشى… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: بئران معطلان مع مشكلة الكهرباء وقريباً ستحل المشكلة انتهاء الرحلة الاحترافية للسوري ثائر كروما مع نادي مومباي سيتي الهندي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

الثلاثاء 19/أذار/2024:

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح ادنى من معدلاتها بحوالي/3_6/ درجات مئوية، والجو غائماً جزئياً إلى غائم ماطر على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية والجزيرة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 80 كم/سا خاصة على المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية لتثير الغبار في تلك المناطق.

البحر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

الأربعاء 20/أذار/2024:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها ادنى من معدلاتها بحوالي /1_3/ درجات مئوية، والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 65 كم/سا مثيرة للغبار.

البحر: عالي ارتفاع الموج.

الخميس 21/أذار/2024:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بقليل، والجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق بعض المناطق .

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز 60 كم/سا خاصة المناطق الجنوبية و الجنوبية الشرقية والوسطى.

البحر: عالي ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹 تشكل السيول والفيضانات في الوديان والمنحدرات والأماكن المنخفضة بسبب غزارة في المنطقة الساحلية والجزيرة.
🔹 الرياح الغربية الشديدة مع هبات تتجاوز ((80)) كم/سا.
🔹 انخفاض مستوى الرؤية الافقية نتيجة الأتربة المثارة في المناطق الشرقية والبادية.
🔹 الفروقات الحرارية الواضحة حتى نهاية الأسبوع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *