خبر عاجل
حقائق وأرقام عن اللاعب توبياس كيرفارا قاضي إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الـ 19 في الدوري السوري

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم عن مباريات الجولة الـ19 من الدوري السوري الممتاز:

🔹تغريم نادي الوحدة بمبلغ 3 ملايين ليرة سورية، لشتم جمهوره نادي الاتحاد أهلي حلب بألفاظ “قذرة”، مع العلم أن فريق القلعة الحمراء لم يكن طرفاً في المباراة، إضافة لشتم جمهور نادي تشرين.

🔹تغريم فريق البرتقالي بمبلغ 1.5 مليون ليرة سورية لقيام أحد من جماهيره برشق “بول” عبر زجاجة على جمهور نادي تشرين ورجال أمن الملعب.

🔹إقامة مباراة لنادي تشرين خارج أرضه، لطعن مشجعه لأحد مشجعين نادي الوحدة بالسكين.

🔹تغريم فريق البحارة بمبلغ 12 مليون سورية، لقيام جمهوره بشتم جمهور فريق البرتقالي.

🔹إيقاف مساعد مدرب نادي الفتوة، أيهم الشمالي، 3 مباريات، وتغريمه مبلغ 500 ألف ليرة سورية، لشتمه الحكم المساعد.

🔹إيقاف لاعبي فريق الآزوري، عبد الرزاق محمد ويوسف الحموي، وتغريم كل واحد منهما بمبلغ 500 ألف ليرة سورية، لقيامهما بسلوك شائن بضرب لاعب المنافس.

🔹تغريم نادي الوثبة بمبلغ 3 ملايين ليرة سورية بسبب شتم جمهوره للحكم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *