خبر عاجل
هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

قرارات لجنة الانضباط والأخلاق عن مباريات الجولة الـ 19 في الدوري السوري

قررت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم عن مباريات الجولة الـ19 من الدوري السوري الممتاز:

🔹تغريم نادي الوحدة بمبلغ 3 ملايين ليرة سورية، لشتم جمهوره نادي الاتحاد أهلي حلب بألفاظ “قذرة”، مع العلم أن فريق القلعة الحمراء لم يكن طرفاً في المباراة، إضافة لشتم جمهور نادي تشرين.

🔹تغريم فريق البرتقالي بمبلغ 1.5 مليون ليرة سورية لقيام أحد من جماهيره برشق “بول” عبر زجاجة على جمهور نادي تشرين ورجال أمن الملعب.

🔹إقامة مباراة لنادي تشرين خارج أرضه، لطعن مشجعه لأحد مشجعين نادي الوحدة بالسكين.

🔹تغريم فريق البحارة بمبلغ 12 مليون سورية، لقيام جمهوره بشتم جمهور فريق البرتقالي.

🔹إيقاف مساعد مدرب نادي الفتوة، أيهم الشمالي، 3 مباريات، وتغريمه مبلغ 500 ألف ليرة سورية، لشتمه الحكم المساعد.

🔹إيقاف لاعبي فريق الآزوري، عبد الرزاق محمد ويوسف الحموي، وتغريم كل واحد منهما بمبلغ 500 ألف ليرة سورية، لقيامهما بسلوك شائن بضرب لاعب المنافس.

🔹تغريم نادي الوثبة بمبلغ 3 ملايين ليرة سورية بسبب شتم جمهوره للحكم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *