خبر عاجل
حلب تستكمل تجهيزاتها لاستقبال الطلاب الوافدين من ريفها الشرقي… مدير تربيتها لـ«غلوبال»: 55 مركزاً لاستضافة 9300 طالب وطالبة لتقديم امتحانات الشهادات العامة تصريحات بايدن برسم العدل الدولية تزويد 13 موقعاً بالطاقة البديلة بريف دمشق… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: إعادة 12 كابلاً هاتفياً للخدمة بالسبينة وحلول لمعاناة مشتركي الباردة شكاوى ارتفاع مدة انتظار رسالة الغاز مستمرة… عضو المكتب التنفيذي بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: مرتبطة بالتوريدات وفاة امرأة وإصابة 13 شخصاً بحوادث سير بالحسكة… مصدر طبي لـ«غلوبال»: تخريج 7 مصابين بعد تلقي العلاج محترفون ثلاثة ينضمون لصفوف منتخبنا الوطني الأول سوسن أبو عفار: دوري في “تاج ” أسوأ دور اشتغلته بحياتي هواجس من عدم استلام مخصصات المازوت للأشجار المثمرة… رئيس رابطة فلاحية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يصلنا أي كتاب لتحديد المحاصيل الاستراتيجية لتوزيع المادة الدولة رقم 194… فلسطين كاملة الأهلية لتكون كاملة العضوية أسعار الأدوية الزراعية ترهق المزارعين… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: غير ثابتة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

فراس ابراهيم يشيد بمحمد رمضان، ويؤكد: “لو بطلع متله ليمسحوا الأرض فيني وما اطلع بشهر من بيتي”

كشف الفنان فراس ابراهيم خلال لقاء إذاعي عن رأيه في الفنان محمد رمضان، مؤكداً أنه فنان موهوب جداً وأنه يعي تماماً ما يقوم به ويتقصدّه، مشيراً أن سر نجاحه هو تحدي كل ما هو عكس الاتجاه.

وأكد ابراهيم أن في سورية العقلية مختلفة ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله، كالصور التي ينشرها وهو عاري الصدر، معلقاً: “أنا ما فيني أشلح وأظهر هيك والله بيمسحو الأرض فيني ، أقسم بالله مافي أطلع من بيتي لمدة شهر”.

ورأى ابراهيم أن محمد يعلم بأنه يستفز الناس، لكن هذا الاستفزاز يجلب له الإعجاب والأموال، ضارباً مثال حول أغانيه التي تحقق له ملايين المشاهدات خلال أيام قليلة.

وأضاف:”عندما أوقفوه وشتموه، لم يهتم بل نشر صورته وهو يسافر إلى دبي ويجلس في طائرة خاصة”، مبيناً أنه مستفز لدرجة تجبرك أن تضع له “لايك” على صورته.

واختتم ابراهيم كلامه عن رمضان بأنه حالة استثنائية ولا أحد لديه الجرأة من زملائه الفنانين كأحمد السقا ليقوم بنفس تصرفاته.

ليشارك رمضان مقطع فيديو يوثّق حديث فراس عنه وعلّق عليه ب”إيموجي” لوجوه ضاحكة، ثم تنبّه للأمر ونشر صورة للقاء عبر خاصية “إنستغرام” وقدّم الشكر له وكتب: “الفنان السوري القدير فراس إبراهيم احترم رؤيتك واعتزّ بشهادتك”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *