خبر عاجل
تخفيض لرسم الإنفاق الاستهلاكي على الذهب والتجهيزات الكهربائية… مدير الضرائب لـ«غلوبال»: التأكد من الفاتورة عبر تطبيق فاتورتك حقك دوري كرة السلة.. الوحدة يتغلّب على الكرامة للمرة الثالثة على التوالي أهالي دمر يطالبون بتنظيف مجرى بردى… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: تتم بشكل دوري وسنتابع الشكوى الألعاب النارية تنتشر بالأسواق…حماية المستهلك في السويداء لـ«غلوبال»: يتطلب تضافر جهود جميع الجهات للحد منها الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق قاضيين طقس شديد الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة سائقون يضاعفون التعرفة بذريعة تعطل أجهزة التتبع خلال الامتحانات… عضو مكتب تنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: الأجهزة لم تتأثر بقطع الإنترنت وجاهزون لأي شكوى ديمة الجندي: قبلت بـ “الفتات” في “الصديقات” وما فعلوه معي قلة أمانة طيف الماضي قريب وجرأة القرار تقنين شديد ونية لرفع التسعيرة أضعافاً…هل ستصعق “الكهرباء” المواطن من جديد؟!
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

وزارة التجارة تشرح آلية حصول الحالات الخاصة التي لا تملك بطاقة ذكية على الخبز

ذكرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، أنه ومع تطبيق آلية توزيع الخبز خاطبت الوزارة المحافظين لتوثيق الحالات الخاصة في محافظاتهم التي لم تحصل على البطاقة الإلكترونية.

وأوضح معاون وزير التجارة رفعت سليمان، أنه تمت مخاطبة المحافظين بالنسبة للحالات الخاصة التي لا تمتلك بطاقة إلكترونية من الطلاب المقيمين خارج السكن الجامعي، والعازبين المقيمين في الأحياء بشكل إفرادي، بحيث يتم توثيق هذه الحالات ضمن جداول معتمدة تتضمن (الحالة، عدد الأفراد، مع ذكر سبب عدم إمكانية إصدار البطاقة الإلكترونية).

وأضاف سليمان في تصريحات صحفية أنه تمّت مخاطبتهم لتحديد احتياجات الجهات العامة والعائدة لكل من وزارات (الدفاع، الداخلية، الشؤون الاجتماعية والعمل، الأوقاف، الصحة، التعليم العالي والبحث العلمي) الموجودة ضمن المحافظة (المشافي العامة، السكن الخاص بالممرضات، الطلاب المقيمين بالسكن الطلابي، دور العبادة، السجون، المعاهد الشرعية، مراكز الشرطة.. إلخ) التي لا تملك بطاقة إلكترونية خاصة بها، على أن يتم تنظيم هذه الحالات وفق جداول معتمدة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *