خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

تشكيل لجنة يرأسها 10 مسؤولين لمعالجة اختناقات توزيع الخبز باللاذقية

شكّلت محافظة اللاذقية لجنة مؤقتة لمتابعة الخبز التمويني، والتي تتألف من 10 مسؤولين، يترأسهم مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في المحافظة سامر سوسي.

و ستعنى اللجنة بمتابعة واقع الخبز التمويني، والتدخل المباشر في حال حدوث اختناقات لمعالجتها “بالسرعة القصوى.

وسيكون على عاتق اللجنة، تقديم تقرير يومي بأعمالها ومقترحاتها لمحافظ اللاذقية، إبراهيم خضر السالم، علماً أنها ستتلقى الشكاوى مباشرة عبر رسائل الواتساب على الرقم 0966012777.

يذكر أن محافظة اللاذقية، بدأت بتطبيق آلية توزيع الخبز الجديدة عن طريق التوطين، منذ بداية آب الجاري، مع محافظتي حماة وطرطوس، حيث لاقت الآلية استياءً كبيرا من المواطنين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *