خبر عاجل
ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي هل أصبح المواطن مكسر عصا لحل أزمات النقل؟ 500 طن بطاطا ومئة طن بندورة تصل الهال يومياً… عضو لجنة مصدّري الخضر والفواكه لـ«غلوبال»: الأسواق تخضع للعرض والطلب وارتفاع المدخلات أجواء خريفية مع أمطار متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷 برعاية الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لحرب تشرين التحريرية احتفل اليوم بتخريج دفعة جديدة من طلاب الكلية الحربية.

🔷 اللاذقية: حادث سير بين قاطرة مقطورة وسرفيس، بالقرب من جسر البرجان في جبلة والأضرار مادية.

🔷العثور على شاب (مواليد 1997) مشنوقاً بحبل على شجرة في إحدى مزارع قرية بويضة السويقات في ريف صافيتا.

🔷العثور على الشاب مجدي الجباعي مقتولا بعد اصابته بطلق ناري بالرأس داخل سيارة كيا ريو قرب نادي الرماية/ على طريق بلدة قنوات بالسويداء.

🔷أعادت المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة طرطوس ضخ المياه بالشبكة العامة من بئر بيت إسماعيل في ريف مدينة طرطوس التي خرجت عن الخدمة منذ الـ 18 من الشهر الماضي بسبب ارتفاع نسبة النشادر في مياهها.

🔷وزارة النقل _ الخطوط الجوية السورية: لا صحة للأخبار المتداولة حول سقوط طائرة تابعة للخطوط الجوية السورية في البحر المتوسط وعلى متنها 150 راكباً، هذه الأخبار تصب في حملة الكذب والتشويه والتلفيق التي يتعرض لها قطاع النقل الجوي وغيره من المؤسسات الحكومية.

🔷أصدر محافظ القنيطرة عبد الحليم خليل قرارا يتضمن استيفاء عمولة مقدارها 50 ليرة وهي عبارة عن 25 ليرة نفقات نقل و 25 ليرة بدل خدمات لمصلحة معتمدي بيع الخبز المرخصين أصولاً والأكشاك التابعة للمؤسسة السورية للمخابز و صالات المؤسسة السورية للتجارة وتضاف إلى سعر الربطة المعتمد من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك وبحيث تصبح سعر ربطة للمستهلك 250 ليرة، كما أصدر محافظ القنيطرة قرارا يتضمن تحديد أجور نقل مادة المازوت بوساطة السيارات المرخصة وصولاً من جميع المحطات على أرض المحافظة ب20 ليرة للتر الواحد.

🔷سجل الغرام الواحد من الذهب عيار 21 مبيع 166000 وشراء 165500 ليرة سورية، كما سجل الغرام الواحد من عيار 18 مبيع 142286 وشراء 141786 ليرة سورية.

🔷وفاة الشاب طلال بكري الحسن متأثراً بإصابته بطلق ناري على اثر مشاجرة في حي العزيزية بمدينة الحسكة.

🔷ضبطت عناصر حماية المستهلك بدمشق مخبز (ع)للعكك والصمون في شارع العابد يقوم باستخدام مواد اولوية في صناعة الكعك والصمون (دقيق-حبة بركة)مصابة حشرياً.

🔷أعلنت منصة الغابات ومراقبة الحرائق التابعة للهيئة العامة للاستشعار عن بعد أن مؤشرات خطورة انتشار الحرائق تشير إلى تأثر مناطق الغابات في شمال غرب سورية بمستويي الخطورة المرتفع والمرتفع جدا اعتباراً من اليوم وحتى يوم غد الخميس.

🔷أعلنت مديرية تقانة خدمة المواطن التابعة لوزارة الاتصالات والتقانة أن مركز خدمة المواطن الإلكتروني مستمر بتقديم خدماته للمواطنين عبر موقعه على الانترنت اليوم وغداً الخميس، وتشمل الخدمات معاملة خلاصة السجل العدلي ومعاملات السجل المدني ومعاملات وزارة التربية فقط.

🔷بتاريخ 6 / 10 / 2021 أُخبرت عمليات قيادة شرطة محافظة حلب بوجود جـ.ـثّة رجل على الرصيف بالقرب من حديقة الشهباء في حي بستان القصر، توجهت دوريات من قسم شرطة الكلاسة وقسم الأدلة بفرع الأمن الجنائي وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي، وتبين أن الجـ.ـثة لرجل في العقد السادس من العمر يدعى (محمد شرف الدين . ش) وسبب الوفاة ناتج عن توقف القلب والتنفس التالي لنوبة قلبية حادّة وأن الوفاة طبيعية.

🔷ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق صالة السورية للتجارة في منطقة الضمير بمخالفة وجود كمية ١٧٠ كغ سكر و ١٣٠ جعبة مياه معدنية في مستودعها قام المخالف بحجبها عن البيع للمستهلك بهدف احتكارها للمتاجرة بها بالسوق السوداء.

🔷وزارة الصحة: تسجيل ٢٨٩ إصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي إلى ٣٥٨٩٨ و شفاء ٦٨ من الحالات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢٤٢٣٤و وفاة ٩ من الإصابات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢٣٠٦.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *