خبر عاجل
مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة عدسة غلوبال ترصد صيانة ملعب الباسل في دير الزور توافر الآبار الزراعية شجع على زراعة الأشجار المثمرة… مدير الموارد المائية بالسويداء لـ«غلوبال»: استثمار 60 بئراً من منع بيع الرز لـ 4 ملايين أسرة قبل “تسوسه”؟ السيطرة على حريق اندلع بمساحة حراجية في مسحرة… قائد فوج الإطفاء بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تسجيل 22 حريقاً منذ شهر ونصف ولغاية الآن الحرارة أعلى من معدلاتها والجو خريفي حار نهاراً… الحالة الجوية المتوقعة تحديد أجور عصر ثمار الزيتون… رئيسة مكتب الزيتون بزراعة درعا لـ«غلوبال»: 3 آلاف طن الإنتاج المتوقع من الزيت أزمة المواصلات مستمرة… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: السبب وجود نقص بكمية الواردات من المازوت لاحاجة لاستيراد المواد العلفية… مدير عام مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: مبيعاتنا وصلت إلى 500 مليار ليرة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷درعا : افتتاح مركز لتسوية أوضاع المسلحين والمطلوبين ممن لم تتسنى له الفرصة في ريف درعا و محيط مدينة ازرع بتسوية وضعه وتسليم سلاحه.

🔷عناصر من الجيش العربي السوري يمنعون رتلاً عسكرياً للاحتلال الأمريكي من دخول قرية الدمخية بريف الحسكة ويجبرونه على التراجع.

🔷رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يصدر قراراً ألغى بموجبه تكليف الدكتور جميل أسعد طالب بوظيفة مدير عام مستشفى التوليد وأمراض النساء الجامعي بدمشق.

🔷 وفاة طفلة تبلغ من العمر ٧ أشهر وإصابة رجل وإمراة جراء دهسهم من قبل دراجة نارية في مدينة سلمية بريف حماة الشرقي.

🔷وفاة ثلاثة أشخاص بينهم شابة(17عاماً) وإصابة طفل (12عاماً) إثر مشاجرة استخدم فيها أسلحة نارية في قرية العزيزية بريف حمص الغربي.

🔷أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تمديد قبول طلبات الاشتراك للدورة الامتحانية الثانية لعام 2021 لتعادل الشهادات غير السورية للمقبولين في امتحانات الدورات السابقة ضمن عدة اختصاصات بدءاً من يوم الثلاثاء الواقع في 26-10-2021 ولغاية يوم الخميس الواقع في 28-10-2021.

🔷افتتحت محافظة دير الزور اليوم مخبز بلدة قطعة البوليل الآلي بريف المحافظة الشرقي ووضعته بالخدمة بطاقة إنتاج يومية تبلغ 1.5 طن وذلك بعد إعادة تأهيله من الأضرار التي لحقت به جراء الإرهاب.

🔷وافق رئيس مجلس الوزراء على توصية اللجنة الاقتصادية بتحديد سعر مبيع الكيلو غرام الواحد من بذار الشوندر السكري المستورد (العروة الخريفية) لموسم 2021-2022 إلى الفلاحين بمبلغ 30000 ليرة سورية.

🔷توفي ليلة أمس الفنان التشكيلي بسام صباغ رئيس فرع اتحاد الفنانين التشكيليين في حماة إثر أزمة حادة عن عمر ناهز الحادي والثمانين عاماً.

🔷أنجزت مؤسسة المياه صيانة بئرين جديدتين ومضخة مياه أفقية في مشروع مياه علوك المغذي لمدينة الحسكة والريف الغربي بالمياه.

🔷أنهت مديرية الخدمات الفنية في درعا صيانة طريق طفس المزيريب بقيمة إجمالية بلغت 95 مليون ليرة سورية.

🔷 أحرز رسام الكاريكاتور السوري رائد خليل جائزة الإنجاز في مسابقة تيتش فيرتو الدولية الأولى للكاريكاتور في بريطانيا من بين 147 رساما من 43 دولة.

🔷 ضبطت الجهات المختصة في حمص اكثر من 4 ملايين حبة كبتاغون مخبأة داخل سيارة على أوتستراد حمص دمشق.

🔷أخمد عناصر الدفاع المدني في حمص اليوم بالتعاون مع إطفاء مديرية الزراعة حريقاً اندلع بأشجار زيتون وأعشاب يابسة بالأراضي الزراعية لقرية فاحل، وتقدر مساحة الحريق بخمسة دونمات مزروعة بنحو 50 شجرة زيتون.

🔷حققت السباحة السورية إنانا سليمان الميدالية الذهبية في سباق 1500 متر حرة في البطولة العربية التي بدأت منافساتها اليوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بمشاركة 174 سباحاً وسباحة من 16 دولة عربية.

🔷أقامت وزارة الخارجية والمغتربين اليوم حفل وداع لسفير جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق خوسيه غريغوريو بيومورجي موساتيس بمناسبة انتهاء مهامه سفيراً لبلاده لدى الجمهورية العربية السورية وذلك في فندق داما روز بدمشق.

🔷أعلنت محافظة دمشق مديرية مراكز خدمة المواطن عن البدء بتقديم خدمة عقود التأمين الإلزامي ضمن مركز خدمة المواطن المزة مبنى دائرة خدمات المزة بالإضافة إلى الخدمات المقدمة سابقاً (خدمات السجل المدني _ السجل العدلي _ خدمات السجل العام للعاملين في الدولة _ خدمات المصالح العقارية _ خدمات مديرية السجل المؤقت _ عقود الإيجار السكنية).

🔷 وزارة الصحة: تسجيل ٢٩٣ إصابة جديدة بفيروس كورونا و وفاة ١٢ من الإصابات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *