خبر عاجل
نحو 300 ألف وافد إلى سورية خلال أسبوع… مديرة الشؤون الاجتماعية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم كل ما يلزم لاستقبالهم من جديدة يابوس وصولاً الى مراكز الاستضافة إقبال ضعيف على حملة الشهر الوردي… مدير الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني لـ«غلوبال»: السبب يعود لقلة الحملات الترويجية الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين لم يتقدم أي تاجر لغاية الآن لاستيراد أحطاب التدفئة… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة ستصدر قريباً وخطة لإنتاج 2.5 مليون غرسة عودة التغذية الكهربائية إلى دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: إصلاح العطل في الخطوط القادمة من محطة جندر الرئيس الأسد يوجه برقية تهنئة للرئيس التونسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية أجواء خريفية حارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة حادث تدهور “فان” قرب مفرق مطار تدمر… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: وفاة طفل وإصابة 23 آخرين برضوض شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷القنيطرة: استشهاد الشاب تيسير محمود عبيد من أبناء بلدة نبع الصخر بريف القنيطرة الجنوبي و ذلك إثر استهدافه برصاص الغدر والحقد من قبل إرهابي مجهول في ساحة البلدة.

🔷 وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال مؤتمر صحفي في باريس: يجب رفع كل العوائق أمام تقديم المساعدات الإنسانية للشعب السوري وإعادة الإعمار وتنفيذ القرارات الدولية التي حددت إطار الحل السياسي للأزمة.

🔷 تطبيق “وين” يضيف خانة جديدة باسم البنزين المباشر والتي تم تحديده بـ 40 ليتر شهرياً (من دون انتظار الرسالة)، وبسعر 2500 لليتر البنزين الواحد، كما تم تحديد عدد من المحطات في المحافظة للتزود بالمادة.

🔷نشب حريق في أحد أبنية ضاحية الثامن من آذار في منطقة الباردة- بناية أدى إلى حدوث أضرار مادية في المبنى والكهرباء.

🔷إيقاف العمل في العيادات الخارجية بمشفى جبلة الوطني تجنبا للازدحام.

🔷ذكّرت السورية للاتصالات مشتركيها الراغبين بتسديد فواتيرهم الهاتفية عن شهري 7 و 8 لعام 2021، أنها متواجدة غداً السبت ضمن مراكز ها، ونوهت الشركة بأن عمليات القطع المالي للخدمات العائدة لنفس المشترك قد بدأت يوم الثلاثاء الماضي 2021/11/9 لمن لم يسدد كافة الفواتير المستحقة، لافتة إلى ضرورة تسديد الفواتير قبل موعد عملية الإلغاء المالي للخطوط الهاتفية التي ستبدأ بتاريخ الخميس 2021/12/9 في حال عدم التسديد.

🔷طلبت وزارة التربية من مديرياتها في المحافظات كافة تعميم برنامج مسابقة وزارة التنمية الإدارية حول “المبادرات الابتكارية في علوم التقانة”، التي تستهدف طلاب وخريجي المعاهد التقانية التابعة لوزارات (التعليم العالي والبحث العلمي، الصناعة، الكهرباء، التربية)، حيث يتقدم الراغبون في المشاركة بالتسجيل لدى مركز القادة في وزارة التنمية الإدارية، خلال موعد أقصاه ٢٥/ تشرين الثاني/ ٢٠٢١م، وفق نماذج وإرشادات البحث المعتمدة لديها

🔷قال مدير التداول والاعلام في سوق دمشق للأوراق المالية أسامة حسن إنه ستتم إعادة سهم شركة سيرتيل موبايل تيلكوم للتداول يوم الاثنين القادم بعد قيام الشركة باستكمال المتطلبات اللازمة ونشر نتائج أعمالها المرحلية كاملة بسعر مرجعي ٦٨٣١ ألف ليرة ضمن الحدود السعرية المتعامل فيها في سوق التداول، وأضاف حسن أن مؤشر السوق حقق اليوم أعلى نقطة منذ تأسيسه حيث وصل إلى ١٢٠٣٤ نقطة.

🔷توقيف شخص يمتهن كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها في محلة صحنايا بريف دمشق، يدعى (محمد. س)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه بالاشتراك مع شخص آخر على ارتكاب عدد كبير من السرقات ضمن دمشق وريفها مستخدمين الدراجة النارية، وأنهما يمتهنان كسر زجاج السيارات وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية ووثائق وأغراض شخصية.

🔷أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد بإدلب، نفذت 9 اعتداءات، من بينها 5 في محافظة حلب و4 في محافظة إدلب.

🔷احتجاجاً على الممارسات الإرهابية التي ترتكبها ميليشيا (قسد) المرتبطة بالاحتلال الأمريكي ضدهم تظاهر أهالي بلدة الصبحة بريف دير الزور الغربي اليوم مطالبين الميليشيا بالإفراج عن أبنائهم المختطفين لديها.

طريقك الصحيح إلى الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *