خبر عاجل
لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد! فريق طبي بمشفى المجتهد ينجح في علاج متلازمة نادرة… رئيس شعبة أمراض الجهاز الحركي لـ«غلوبال»: 23% من مرضى داء ستيل معرضون للإصابة بـ”متلازمة تفعيل البالعات” تقارير صحفية: إميليانو أمور في طريقه إلى منتخبنا الوطني.. من يكون؟ الكنزة الصيفية بـ300 ألف والقميص بربع مليون ليرة… مصدر بغرفة تجارة وصناعة السويداء لـ«غلوبال»: ركود بالأسواق وارتفاع الأسعار له مبررات خيار “المؤونة” الفاعل لا تسلبوه من المواطن أيضاً؟!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷بدأت المؤسسة السورية للتجارة اليوم استجرار الحمضيات من المزارعين في محافظتي اللاذقية وطرطوس مباشرة لبيعها في صالات المؤسسة بجميع المحافظات، و الانواع المستجرة حالياً والتي سيتم طرحها بالصالات هي كرمنتينا فرنسية أول بسعر 700 ليرة سورية وكرمنتينا شوما بسعر 850 ليرة وبرتقال أبو صرة أول بسعر 925 ليرة وأبو صرة ثان بسعر 750 ليرة وليمون ماير أول بسعر 550 ليرة ليتم التوسع بالأنواع فور إنتاجها.

🔷ريف دمشق: وفاة 3 أشخاص جراء حادث سير على طريق المطار.

🔷أعلن مشروع جريح الوطن أن التقديم ما زال مستمراً للاستفادة من فرص العمل المتاحة للجرحى ضمن شركة الاتصالات الخلوية MTN والبالغ عددها 79 فرصة بمختلف المحافظات.

🔷أقدم مسلحو “قسد” على سرقة سور ومعدات محطة قطارات الطابية في محافظة دير الزور ونقلها إلى جهة مجهولة، وذكرت وزارة النقل في بيان لها أن السرقات التي تم رصدها شملت أجزاء من السكك الحديدية والمعدات وقطع الإصلاح والصيانة وسرقة سور المحطة البيتوني (بلاطات مسبقة الصنع) على امتداد 3500 متر، وأكدت الوزارة أن عملية السرقة الممنهجة لميليشيا “قسد” تضاف لسلسلة السرقات التي تمت مؤخّراً بريف دير الزور في محطات قطارات بير جويف والجزيرة والسكة الحديدية الممتدة في منطقة الصبحة والتي تُقدّر كلفتها بمئات مليارات الليرات.

🔷يقام سوق الألبسة الشتوية ضمن فعاليات مهرجان “صنع في سورية بدورته ١٢٨ ” الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة القنيطرة حيث يقام المهرجان لأول مرة في محافظة القنيطرة بمشاركة اكثر من ١٠٠ شركة صناعية وطنية متخصصة بالملابس الشتوية والبياضات والمدافئ وكل مستلزمات الاسرة في فصل الشتاء وذلك في الصالة الرياضية في خان ارنبه من ١٧ الشهر الجاري وحتى ٢٦ منه.

🔷قتل وأصيب عدد من مرتزقة الاحتلال التركي جراء تجدد الاقتتال فيما بينهم في محيط قرية تل فندر بمنطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

🔷أكد مدير النقل الطرقي في وزارة النقل أنه لا توجد خطة لتسوية وضع الدراجات النارية المهربة أو غير النظامية، وأكد أن أقصى ما يمكن عمله هو ما يجري الآن من حيث منح “بلاك” لكل صاحب دراجة فيها معلومات يتم مطابقتها من خلال لجان مشكلة لهذا الموضوع، تمكنهم من الحصول على البطاقة الذكية، للحصول على 3 ليترات بنزين مدعومة.

🔷عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل مازن دباس خلال مجلس محافظة دمشق: قريباً سيتم تسيير ٣٤ باص نقل داخلي لإحدى الشركات الخاصة لتخدم عدد من خطوط النقل في العاصمة.

🔷ضبطت دوريات حماية المستهلك بحماة اليوم مخبز كاسون الجبل يغش بنقع فتات الخبز بالماء بالإضافة لوجود فئران بالعجانة فنظمت ضبطاً بحق صاحبه واتخذت الإجراءات القانونية وفق المرسوم 8 للعام 2021.

🔷وزارة الداخلية: قسم شرطة الميدان في دمشق يلقى القبض على ستة أشخاص اعترفوا بإقدامهم على سرقة عدد من السيارات والأكشاك ضمن مدينة دمشق وأكثر من خمسة عشر دراجة نارية ومبالغ مالية إضافة لمسـدس حربي نوع (برواننغ).

🔷انطلاق العمل في مركز بريد الميادين لتقديم الخدمات للمواطنين“سجل مدني – وثيقة غير عامل – حوالات فورية” وتوزيع البريد، إضافة للعمل على افتتاح مركز في مدينة البوكمال خلال العام القادم.

🔷شرطة ناحية عين حلاقيم في حماة تحبط محاولة سرقة أبراج الخليوي وتلقي القبض على أحد السارقين وتعيد المسروقات لشركة الخليوي.

🔷ناحية البهلولية باللاذقية تلقي القبض على قاتل المغدور (بسام . ر) خلال اقل من ٤٨ ساعة.

🔷قسم شرطة الشاغور في دمشق يلقي القبض على خمسة أشخاص يمتهنون السرقة وتعاطي المخدرات.

🔷حماة: مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك تضبط مخبز كاسون الجبل بعد استخدامه فتات الخبز المنقوع بالماء إضافة لوجود فئران فيه.

🔷حمص: قطع الطريق العام بين إشارة الزهراء وزاوية كاسر بحي الأرمن باتجاه واحد نتيجة وجود أعمال تزفيت حفريات سابقة، و تحويل حركة السير من الطريق القادم من حيي المهاجرين وضاحية الباسل باتجاه شارع الأرمن الرئيسي.

🔷توفي مدنيان جراء انهيار نفق في مدينة الشدادي جنوب الحسكة تابع لميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي.

🔷مدير الإشراف في محافظة دمشق هشام الحموي: أنهت المحافظة أعمال تأهيل فواصل التمدد لطريق المتحلق الجنوبي القادم من المزة باتجاه مطار دمشق الدولي، و سيوضع الطريق بالخدمة الأسبوع القادم بعد الانتهاء من جميع أعمال الصيانة باعتبار أن الفواصل الأخيرة التي استبدلت تحتاج لأسبوع حتى تتصلب وتأخذ موضعها.

🔷أعلن مشروع جريح الوطن أن التقديم ما زال مستمراً للاستفادة من فرص العمل المتاحة للجرحى ضمن شركة الاتصالات الخلوية MTN والبالغ عددها 79 فرصة بمختلف المحافظات.

طريقك الصحيح إلى الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *