خبر عاجل
هل وصلت الحرب نهاياتها؟ استعداداً لفصل الشتاء… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: 5 مليارات ليرة لتنفيذ مشاريع للصرف الصحي بمختلف الوحدات الإدارية مشروعات لتحسين البنية التحتية الكهربائية… مصدر في كهرباء حماة لـ«غلوبال»: إعفاء 5 آبار من التقنين في الحاضر وتبديل الشبكات المهترئة في الشريعة انخفاض ملحوظ في أسعار الخضر… عضو لجنة المصدرين لـ«غلوبال»: بعض الأنواع انخفضت 100% مع استقرار الطقس وضخ الكميات المخزنة موزعو مازوت التدفئة يتقاضون زيادة على التسعيرة الرسمية… مصدر في مديرية التجارة الداخلية بالسويداء لـ«غلوبال»: التوزيع مازال بحدوده الدنيا تركيب مركزي تحويل كهرباء في تجمع الذيابية… عضو المكتب التنفيذي بالقنيطرة لـ«غلوبال»: يساهم بزيادة التغذية واستقرار الشبكة أملي لوالدتها صفاء سلطان: “لكي أنتمي، بكِ أكتفي ودونك أنتهي” أكثر من 207 آلاف وافد من لبنان… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: تأمين كافة المتطلبات وتواجد فرق للدعم النفسي على المعبر عدسة غلوبال ترصد فوز الوحدة بلقب درع الاتحاد درجات الحرارة إلى انخفاض… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷أصيب 4 شبان إصابات متفاوتة الشدة في حادث تصادم، وقع صباح اليوم، بين دراجتين ناريتين بمركز مدينة سلمية.

🔷 إصابة ستة أشخاص في حصيلة أولية ووقوع أضرار مادية كبيرة جراء سقوط عدد من القذائف الصاروخية داخل أحياء مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته بريف حلب الشمالي.

🔷استشهد طفلان وأصيب آخران إثر انفجار لغم أرضي مساء اليوم من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في منطقة الجمعيات السكنية بمدينة تدمر.

🔷 قوات الاحتلال التركي تستهدف بقذائف المدفعية قرى “شوارغة والمالكية وإبين ومرعناز وكشتعار والمياسة” في الريف الشمالي الغربي، ماادى إلى وقوع أضرار مادية كبيرة بممتلكات المدنيين.

🔷 تدهورت سيارة خاصة على جسر الشيخ ضاهر وسط المدينة نتيجة السرعة الزائدة،ما أدى لإصابة امرأة و أضرار مادية بالسيارة.

🔷جددت الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم اعتماد قرار يؤكد السيادة الدائمة للسوريين في الجولان السوري المحتل وسيادة الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة على مواردهم الطبيعية.

🔷بمشاركة سورية، انطلقت (عن بعد) المنافسات النهائية لأولمبياد الروبوت العالمي “WRO 2021” تحت عنوان “مستقبل الطاقة” بمشاركة 217 فريقاً يمثلون 65 دولة عضواً في منظمة أولمبياد الروبوت العالمي، و تستمر لغاية الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

🔷المجموعات الإرهابية تعتدي بقذائف صاروخية على بلدة جورين بسهل الغاب الشمالي الغربي ما أدى لتضرر عدة منازل.

🔷تمكنت شرطة مرور جبلة في محافظة اللاذقية من كشف وضبط أربع سيارات مذاع البحث عنها وحجزها أصولاً، وبالتدقيق تبين أن اثنتين منهما بلوحات مزورة ، واثنتين بحقهما إذاعات بحث شرطية.

🔷أصدر وزير الأشغال العامة والاسكان المهندس سهيل عبد اللطيف قرارا يقضي بتكليف المهندس نضال الجهني بتسيير أعمال الشركة العامة للبناء والتعمير، ويأتي تكلف الجهني خلفا لـ عامر هلال الذي سمي محافظاً للاذقية بمرسوم جمهوري.

🔷وقع بنك الشام وشركة الهرم للحوالات المالية الداخلية اتفاقية تعاون يتم بموجبها تقديم خدمات جديدة لمتعاملي البنك في جميع المحافظات السورية، وبموجب الاتفاقية يمكن للمتعاملين تنفيذ الحوالات المالية الداخلية بالليرة السورية من رصيد حسابهم المصرفي لدى بنك الشام وتسليمها للمستفيدين نقداً عن طريق أي فرع لشركة الهرم من الفروع المنتشرة في سورية، كما أصبح أمام متعاملي بنك الشام من أفراد وشركات طريقة جديدة لتغذية حساباتهم المصرفية بالإضافة إلى تغذية حساباتهم بموجب حوالة مصرفية أو إيداع نقدي وإمكانية استقبال حوالات مالية من عملائهم عن طريق شركة الهرم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *