خبر عاجل
جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

تحديد ساعات عمل المحال والأسواق التجارية بدمشق

أصدر المكتب التنفيذي في محافظة دمشق قراراً يقضي بتعديل أوقات الفتح والإغلاق في مدينة دمشق لكافة المحلات والأسواق التجارية خلال فصلي الصيف والشتاء.

حيث ستصبح ساعات العمل لكافة المحلات والأسواق التجارية خلال فصل الصيف لتصبح من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.

ويصبح حسب القرار مواعيد فتح وإغلاق الفعاليات في دمشق كالتالي:

🔷 محلات بيع المواد الغذائية بكل أنواعها من الساعة السادسة صباحاً حتى الواحدة ليلاً، بما فيها أيام العطل.

🔷محلات الحلويات و البوظة وبيع العصائر من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ليلاً.

🔷 المطاعم و الكافيتريات والكافيهات و الحانات و الملاهي الليلية من الساعة السابعة صباحاً حتى الواحدة ليلاً، عدا يومي الخميس والسبت حتى الساعة الثانية ليلاً.

🔷 المولات وكل الفعاليات الموجودة ضمنها من الساعة السادسة صباحاً حتى الواحدة ليلاً.

🔷 النوادي الرياضية من الساعة السادسة صباحاً حتى الحادية عشرة ليلاً.

🔷 صالات الأفراح حتى الساعة الواحدة ليلاً.

🔷 صالونات الحلاقة النسائية والرجالية من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

🔷 الأكشاك من الساعة السادسة صباحاً حتى الواحدة ليلاً.

🔷محلات الإنترنت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءً.

🔷 المحلات التجارية الكائنة في العمارة الجوانية والبرانية جانب مقام السيدة رقية من الساعة الخامسة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

🔷محطات الوقود أربعة وعشرون ساعة.

🔷 تبقى أوقات المعامل والورش الصناعية والأسواق ” الخضار- اللحوم- البزورية في سوق الهال بـ الزبلطاني” كما هو معمول بها سابقاً.

يُشار إلى أن القرار السابق لمحافظة دمشق حدد ساعات العمل للأسواق التجارية من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثامنة مساءّ، فيما سُمح لمحال بيع المواد الغذائية والخضار بالفتح من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة 12 ليلاً بما فيها أيام العطل، دون أن يتم تحديد أوقات العمل صيفاً وشتاءً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *