خبر عاجل
الكنزة الصيفية بـ300 ألف والقميص بربع مليون ليرة… مصدر بغرفة تجارة وصناعة السويداء لـ«غلوبال»: ركود بالأسواق وارتفاع الأسعار له مبررات خيار “المؤونة” الفاعل لا تسلبوه من المواطن أيضاً؟! المفاجآت المناخية تنكب الفلاح… رئيس دائرة الجفاف بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إجراء جولات ميدانية على متضرري البرَد وتوجيههم بتقديم طلبات لتعويضهم “المنامة”… نبذ للقطيعة وتركيز على القضايا المركزية مرحلة من الاكتفاء الذاتي رغم صعوبة تحقيق هذا الهدف سوسن ميخائيل: “مجبورة اطلع ع التيك توك بدي عيش” سعر المعدن الأصفر الجديد “يشل” أسواقه الثلاثة بحلب… صاغة الذهب لـ«غلوبال»: حركة البيع محدودة ولا أثر إيجابي لتخفيض رسم الانفاق الاستهلاكي بعد زيادة نسبة الضريبة  تسجيل نحو مئة مهمة حريق بأقل من شهر… فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: 27 وفاة و 36 إصابة بحوادث مختلفة منذ بداية العام لتاريخه الرئيس الأسد يلتقي الرئيس العراقي ويبحث معه التعاون بين البلدين الحلاق والمرمور يساهمان في فوز العهد ضمن منافسات الدوري اللبناني
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

كاريس بشار تبكي بسبب خلاف عائلي!

تأثرت كاريس بشار عند وقوفها وجهاً لوجه مع سلوم حداد في برنامج “بصراحة مع”، فبكت خلال حديثها عن شعور الأبوة الذي عوضها عنه سلوم في بداياتها الفنية.

حيث استعادت بشار خلال الحلقة ذكريات تصوير مسلسل “مذكرات عائلة” الذي عرض عام 1998 ، حيث كان حداد يقدم فيه دور والدها، مشيرةً إلى أنها أثناء تصوير العمل كانت تعاني من خلافات ومشاكل عائلية، السبب الذي دفع والدها للغياب عن أسرته.

وأوضحت بشار أن “مذكرات عائلية” كان مفصلاً هاماً بحياتها الفنية رغم تزامنه مع أصعب محطات حياتها، مشيرةً إلى أنها عندما كانت تقدم دورها في العمل وتجد العائلة المتكاتفة التي تعيش بأمان وطمأنينة كانت ترغب بالبقاء ضمن تلك العائلة الافتراضية.

وعند حديثها عن هذه القصة تأثرت بشار كثيراً وتابعت حديثها باكية: “أنا متأسفة لأني تأثرت، لكن هذه هي الحقيقة وللمرة الأولى أتحدث بهذا الأمر”.

وبدوه علق حداد على هذه المشاعر الصادقة قائلاً: “أنا بمسلسل مذكرات عائلية أحسستك ابنتي، ولم أتعامل معك إلا كابنتي، وكنت حريصاً عليك لذات الأمر”، كما شدد إلى أنه حتى اليوم لا يستطيع التعامل مع كاريس إلا كابنة له رغم قلة التواصل بينهما واصفاً إيها بالغائبة الحاضرة دائماً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *