خبر عاجل
انتشار كبير للمواد المطحونة في الأسواق…  جمعية حماية المستهلك بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: أغلبها مواد تالفة ومجهولة المصدر العاصفة تتسبب بأضرار مادية بدمشق… متنبئ جوي لـ«غلوبال»: الحالة الجوية مستمرة لغاية الخميس القادم القطاع الخاص والتلطي وراء حجج فارغة… غرفة تجارة دمشق أنموذجاً..! وفاة مواطن بصاعقة رعدية وإصابة آخر… مدير مشفى شهبا بالسويداء لـ«غلوبال»: وصل المشفى مفارقاً الحياة 300 شركة سورية في “إكسبو” إيران… رئيس اتحاد غرف التجارة لـ«غلوبال»: المعرض فرصة لعرض المنتجات التي تخدم الصناعة والتجار ورجال الأعمال السوريين إصابة رعاة أغنام في صيدا بنار الاحتلال الإسرائيلي… مصادر محلية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: القرى القريبة من الشريط الحدودي تواجه أخطاراً محدقة “القلب الأسود” يجمع باسم ياخور ب نادين الراسي وكارلوس عازار المدرب عبد الله مندو في ذمة الله للمرة الرابعة في تاريخه.. محمد الواكد هدافاً للدوري السوري تدابير احترازية لمواجهة العاصفة… معنيون بمحافظتي دمشق وريفها لـ«غلوبال»: استنفار كافة المديريات الخدمية وكوادر عمل مناوبة على مدار الساعة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

كاريس بشار تبكي بسبب خلاف عائلي!

تأثرت كاريس بشار عند وقوفها وجهاً لوجه مع سلوم حداد في برنامج “بصراحة مع”، فبكت خلال حديثها عن شعور الأبوة الذي عوضها عنه سلوم في بداياتها الفنية.

حيث استعادت بشار خلال الحلقة ذكريات تصوير مسلسل “مذكرات عائلة” الذي عرض عام 1998 ، حيث كان حداد يقدم فيه دور والدها، مشيرةً إلى أنها أثناء تصوير العمل كانت تعاني من خلافات ومشاكل عائلية، السبب الذي دفع والدها للغياب عن أسرته.

وأوضحت بشار أن “مذكرات عائلية” كان مفصلاً هاماً بحياتها الفنية رغم تزامنه مع أصعب محطات حياتها، مشيرةً إلى أنها عندما كانت تقدم دورها في العمل وتجد العائلة المتكاتفة التي تعيش بأمان وطمأنينة كانت ترغب بالبقاء ضمن تلك العائلة الافتراضية.

وعند حديثها عن هذه القصة تأثرت بشار كثيراً وتابعت حديثها باكية: “أنا متأسفة لأني تأثرت، لكن هذه هي الحقيقة وللمرة الأولى أتحدث بهذا الأمر”.

وبدوه علق حداد على هذه المشاعر الصادقة قائلاً: “أنا بمسلسل مذكرات عائلية أحسستك ابنتي، ولم أتعامل معك إلا كابنتي، وكنت حريصاً عليك لذات الأمر”، كما شدد إلى أنه حتى اليوم لا يستطيع التعامل مع كاريس إلا كابنة له رغم قلة التواصل بينهما واصفاً إيها بالغائبة الحاضرة دائماً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *