خبر عاجل
مجلس الوزراء يذكّر بعطل شهر أيار انخفاض طفيف على درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة انتشار كبير للمواد المطحونة في الأسواق…  جمعية حماية المستهلك بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: أغلبها مواد تالفة ومجهولة المصدر العاصفة تتسبب بأضرار مادية بدمشق… متنبئ جوي لـ«غلوبال»: الحالة الجوية مستمرة لغاية الخميس القادم القطاع الخاص والتلطي وراء حجج فارغة… غرفة تجارة دمشق أنموذجاً..! وفاة مواطن بصاعقة رعدية وإصابة آخر… مدير مشفى شهبا بالسويداء لـ«غلوبال»: وصل المشفى مفارقاً الحياة 300 شركة سورية في “إكسبو” إيران… رئيس اتحاد غرف التجارة لـ«غلوبال»: المعرض فرصة لعرض المنتجات التي تخدم الصناعة والتجار ورجال الأعمال السوريين إصابة رعاة أغنام في صيدا بنار الاحتلال الإسرائيلي… مصادر محلية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: القرى القريبة من الشريط الحدودي تواجه أخطاراً محدقة “القلب الأسود” يجمع باسم ياخور ب نادين الراسي وكارلوس عازار المدرب عبد الله مندو في ذمة الله
تاريخ اليوم
سبورت

الحكم السوري فراس الخطيب يحلل لغلوبال سبورت المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري

الحكم السوري فراس الخطيب يحلل لغلوبال سبورت المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري

أوضح الحكم السوري فراس الخطيب لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الكرامة على الطليعة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة هي ركلة غير صحيحة.

وأضاف: “يلاحظ من الحالة بأن ارتطام الكرة بيد مدافع الطليعة لا يعني احتساب ركلة جزاء حيث القانون الجديد لا يؤهل مثل هذه الحالات بأن تحتسب خطأً”.

وأكمل: “تمركز الحكم كان خاطئاً، يجب أن يكون متوازي مع اللاعبين لكشف الحالة بشكل أفضل”.

وتحدث الخطيب لشبكة غلوبال الإعلامية بأن ركلة الجزاء التي حظي بها الفتوة على الحرجلة هي ركلة صحيحة، وتابع: “تم عرقلة مهاجم الفتوة من الحارس إبراهيم عالمة داخل المنطقة وهي ركلة صحيحة.

ولكن أكد الحكم فراس بأنّه كان يجب إشهار البطاقة الحمراء على الحارس إبراهيم عالمة.

ويذكر أن الحكم السوري فراس الخطيب يقود مباريات الدوري الهولندي الممتاز لفئة الشباب إضافة لبعض مباريات الدرجة الأولى للمقاطعات هناك، كما سبق له التحكيم في سوريا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *