خبر عاجل
السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

مواطن ينتقم من تقنين الكهرباء القاسي بطريقة مؤذية، فماذا ستحمل لنا الأيام القادمة؟

لا تزال الأوضاع المعيشية تلقي بظلالها على كافّة المناحي الحياتية، ولكن هذه المرّة بدت هذه المعاناة انتقاماً علنيا، حيث قام أحد المواطنين بـ”فشة خلق” في عنوانها العريض لكنّها أذى بالمعنى القانوني، بسبب انقطاع الكهرباء المتواصل، ما يثير المخاوف عمّا سنصل إليه في قادم الأيام؟!

في التفاصيل، أطلق شخص مجهول، النار على مركز تحويل كهربائي بحي عكرمة الجنوبي في مدينة حمص، ما أدى لخروج مركز “عبد المناف” الكهربائي عن الخدمة وحرمان سكان عدد من الشوارع من التيار الكهربائي.

وأفاد مصدر أهلي في الحي لتلفزيون الخبر أن”المجهول قام بهذا التصرف احتجاجاً على قطع الكهرباء لفترة طويلة عن منزله، ما دفعه لإطلاق النار على المحولة وإصابة عدد من المنازل المجاورة بعدد من الطلقات دون وقوع إصابات”.

فيما بين مصدر في شركة كهرباء حمص أن تصرف المخرّب أدى إلى عطب المحولة و انقطاع الكهرباء عن أكثر من 5 أحياء، وتبين بعد توجه ورشات الكهرباء لمكان مركز التحويل خروج المحولة عن الخدمة و فقدان كامل زيتها بالإضافة لأضرار محتملة في الملفات بالكامل.

يشار إلى أن محافظة حمص كباقي المحافظات تشهد فترة تقنين قاسية حتى باتت ساعة الكهرباء ثقيلة على البلاد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *