خبر عاجل
عدسة غلوبال ترصد فوز الوحدة بلقب درع الاتحاد درجات الحرارة إلى انخفاض… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة عام كامل على جريمة قطع المياه عن مدينة الحسكة… مدير عام المياه لـ«غلوبال»: تفاقم الأزمة ونعمل على حفر آبار لمحطات التحلية السماح بتصدير 10 آلاف طن من زيت الزيتون لوجود فائض في الإنتاج… خبير تنموي لـ«غلوبال»: الاقتصاد التصديري ضروري لتأمين القطع الأجنبي خطة لتسويق المحصول… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: الحمضيات السورية قادرة على المنافسة بالأسواق الخارجية إنتاج 150 ألف لوحة للمركبات شهرياً مطابقة للمواصفات العالمية… مدير عام الخط الحديدي الحجازي لـ«غلوبال»: مزادات الأرقام الذهبية قيد الدراسة هل ستستمع الحكومة للمواطن وتستجيب لاحتياجاته؟! روعة السعدي تنهي تصوير مشاهدها في مسلسل “صراع التلال” انتهاء انتخابات غرفة تجارة حلب… رئيس لجنة الإشراف على الانتخابات لـ«غلوبال»: 12 مقعداً تمت المنافسة عليهم بين 24 مرشحاً لمجلس إدارة جديد هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

أخبار متفرقة من شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال نيوز

🔷الاحتلال الأمريكي ينقل 90 صهريجاً محملاً بالنفط السوري الذي سرقه من منطقة الجزيرة باتجاه الأراضي العراقية.

🔷داهمت ميليشيا (قسد) المرتبطة بالاحتلال الأمريكي عدة منازل في بلدة أبو النيتل بريف دير الزور الشمالي بمساندة حوامات الاحتلال وخطفت عدداً من أهالي البلدة واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

🔷تعلن الشركة العامة للدراسات الهندسية عن إطلاق برنامج تدريبي يستمر لمده /3/ أشهر يمنح المتدرب في نهايته شهادة تدريب مصدقة من الشركة، و يستهدف البرنامج المهندسين الخريجين الجدد وطلاب الجامعات لكافة الاختصاصات، وللمزيد من المعلومات مراجعة مقر الشركة الكائن في مشروع دمر جانب السوق التجاري، أو الاتصال على الرقم 3113742، أو الدخول على الرابط:https://2u.pw/I63nS.

🔷إعادة افتتاح مركز التسوية في الميادين وذلك في إطار التسوية الشاملة الخاصة بأبناء محافظة دير الزور.

🔷حاجز للجيش العربي السوري يعترض 5 آليات عسكرية للاحتلال الأمريكي حاولت العبور من قرية منسف تحتاني بريف تل تمر شمال غرب الحسكة ويجبرها على مغادرة المنطقة.

🔷اتخذت لجنة المحروقات بطرطوس قرار بزيادة الكميات المخصصة للجرارات الزراعية بموجب البطاقة الألكترونية بحيث تصبح 100 لتر عن الثلث الأخير من الشهر الجاري ولمرة واحدة.

🔷عثر على جثة شاب ضمن منزل في ناحية حرف المسيترة بريف منطقة القرداحة، و تظهر على الجثة آثار دماء.

🔷ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق، ثلاثة مسالخ للفروج تقوم بنقع الفروج في الماء بهدف زيادة الوزن وتحقيق مكاسب غير مشروعة وأحد هذه المسالخ يبيع بسعر زائد وبفواتير غير نظامية وذلك في بساتين أبو جرش بمنطقة العدوي السكنية والدويلعة.

🔷أكد مدير فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار بدرعا المهندس غازي الناصيف استمرارية استقبال طلبات الفلاحين الراغبين بشراء بذار البطاطا دون تحديد وقت معين إفساحاً لتأمين حاجة المزارعين من هذه المادة،ولفت إلى أن الأصناف موثوقة، وأن الكمية المكتتب عليها حتى الآن بلغت نحو 5ر51 طناً، حيث يصل طن البذار مليون و 350 ألف ليرة وهو أقل من أسعار السوق الخاص، والتسجيل يتم وفق البطاقة الشخصية وبتسهيلات كثيرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *