خبر عاجل
السرافيس وباصات النقل الخاصة ستختفي يوم الجمعة… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: مستمرون بالعمل طيلة العطلة وخطوط جديدة ستبصر النور عدوان إسرائيلي يستهدف محيط دمشق الحصول عليها خلال مدة أقصاها 72 ساعة… وزير السياحة لـ«غلوبال»: الفيزا الإلكترونية تشجع القدوم السياحي وتسهل الإجراءات في إطار خطة التحول الرقمي قروض الحرفيين تنعش الآمال في استكمال إنجاز مدينة جبرين لصيانة السيارات… رئيس مجلس إدارتها لـ«غلوبال»: بعد تذليل العقبات الكرة أصبحت بملعب الحرفيين  الوصل ما بين 20 -30 دقيقة فقط… مدير كهرباء طرطوس لـ«غلوبال»: المتاح 74 ميغاواط 16 ألف ليرة الانخفاض في سعر غرام الذهب محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: سببه هبوط “آني” في الأسعار عالمياً تعهدات أمريكية تقلب الأصدقاء أعداءً ماذا قدّم عمر السومة في الدوري القطري لموسم 2024/2023؟ الطلبة يُغيّرون مسار التاريخ! من الإمارات… كواليس مسلسل الشبكة
تاريخ اليوم
جامعات | خبر عاجل | نيوز

من الجامعات، وآخر أخبار الامتحانات!

لا تزال العاصفة الثلجية التي تضرب مختلف المحافظات في سورية، تلقي بظلالها على العملية الامتحانية وسير العملية التدريسية للطلاب.

أو نعرض هنا الجامعات التي قامت بتأجيل الامتحانات:

🔷جامعة تشرين: تأجيل الامتحانات ليوم غد السبت 29 / 01 / 2022 لكليات و معاهد الجامعة إلى يوم آخر يحدد لاحقاً، مع الابقاء و الاستمرار بامتحانات السنة التحضيرية بالموعد المحدد دون أي تغيير أو تأجيل.

🔷جامعة الأندلس الخاصة تؤجل جميع امتحانات غداً نظراً للظروف الجوية ، لموعد يحدد لاحقاً.

🔷سيتم إعادة الامتحان لطلاب الجامعة الافتراضية الذين لن يتمكنوا من الوصول إلى المراكز الامتحانية يوم غد السبت في المراكز الداخلية بسبب الأحوال الجوية وذلك خلال امتحانات الفصل القادم.

🔷جامعة أنطاكيا السورية الخاصة: تؤجل الامتحانات المقررة يوم غد السبت 29 / 01 / 2022 إلى يوم السبت القادم 05 / 02 / 2022.

🔷جامعة الرشيد الخاصة توقف الدوام يوم غد السبت 29 / 01 / 2022، وتؤجل الامتحانات الواقعة بهذا اليوم الى يوم الاثنين الموافق 07 / 02 / 2022 وبنفس الأوقات المعلنة سابقاً.

🔷تعطل جامعة الشام الخاصة يوم غد السبت الواقع 29 / 01 / 2022 وتؤجل الامتحانات الواقعة بهذا اليوم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *