خبر عاجل
أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مع بداية التقدم للمسابقة المركزية، التنمية الإدارية تشرح بعض تفاصيل التسجيل!

بدأ اليوم تقديم الطلبات إلى مسابقة التوظيف المركزية في جميع المحافظات التي أعلنت عنها وزارة التنمية الإدارية للتعيين الدائم أو التعاقد المؤقت السنوي في الجهات العامة.

و قال مدير التنمية الإدارية في محافظة دمشق يسار يونس، في تصريحات إذاعية: يجب على الراغبين بالتقدم للمسابقة المركزية الدخول إلى موقع وزارة التنمية والإطلاع على بطاقات الوصف الوظيفي التي تتضمن المؤهل العلمي و بند لاختيار الرغبات في الجهة التي يرغب المتقدم التعيين فيها والمسمى الوظيفي ورقم بطاقة الوصف الوظيفي.

وأضاف يونس: الأوراق الثبوتية المطلوبة للتقدم إلى المسابقة هي (غير موظف – غير محكوم – المؤهل العلمي وصورة عن الهوية الشخصية) ، وبعد استكمالها يتوجه المتقدم إلى مبنى محافظة دمشق في ساحة يوسف العظمة حيث تم تخصيص قاعة المجلس لملء بيانات الطلب الورقي.

وتابع القول: يحق لكل متقدم تعبئة 3 رغبات ومن ثم يأخذ بطاقة دور ويتوجه إلى إدخال المعلومات الكترونياً عن طريق مشرفين مدربين، وبعدها يتم إعطاؤه رقم امتحاني حيث يوجد امتحان تحريري للفئتين الأولى والثانية ومؤتمت للفئات الثالثة والرابعة والخامسة.

وختم يونس بالقول: هناك ازدحام شديد في اليوم الأول لتقديم الطلبات وتم تخصيص قاعات كبيرة للتخفيف من الضغط، ويمكن للمواطنين التقدم على مدى خمسة أسابيع تقريباً مما سيخفف من الازدحام ووقت الانتظار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *