خبر عاجل
الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي الرئيس الأسد يلتقي رئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

مع بداية التقدم للمسابقة المركزية، التنمية الإدارية تشرح بعض تفاصيل التسجيل!

بدأ اليوم تقديم الطلبات إلى مسابقة التوظيف المركزية في جميع المحافظات التي أعلنت عنها وزارة التنمية الإدارية للتعيين الدائم أو التعاقد المؤقت السنوي في الجهات العامة.

و قال مدير التنمية الإدارية في محافظة دمشق يسار يونس، في تصريحات إذاعية: يجب على الراغبين بالتقدم للمسابقة المركزية الدخول إلى موقع وزارة التنمية والإطلاع على بطاقات الوصف الوظيفي التي تتضمن المؤهل العلمي و بند لاختيار الرغبات في الجهة التي يرغب المتقدم التعيين فيها والمسمى الوظيفي ورقم بطاقة الوصف الوظيفي.

وأضاف يونس: الأوراق الثبوتية المطلوبة للتقدم إلى المسابقة هي (غير موظف – غير محكوم – المؤهل العلمي وصورة عن الهوية الشخصية) ، وبعد استكمالها يتوجه المتقدم إلى مبنى محافظة دمشق في ساحة يوسف العظمة حيث تم تخصيص قاعة المجلس لملء بيانات الطلب الورقي.

وتابع القول: يحق لكل متقدم تعبئة 3 رغبات ومن ثم يأخذ بطاقة دور ويتوجه إلى إدخال المعلومات الكترونياً عن طريق مشرفين مدربين، وبعدها يتم إعطاؤه رقم امتحاني حيث يوجد امتحان تحريري للفئتين الأولى والثانية ومؤتمت للفئات الثالثة والرابعة والخامسة.

وختم يونس بالقول: هناك ازدحام شديد في اليوم الأول لتقديم الطلبات وتم تخصيص قاعات كبيرة للتخفيف من الضغط، ويمكن للمواطنين التقدم على مدى خمسة أسابيع تقريباً مما سيخفف من الازدحام ووقت الانتظار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *