خبر عاجل
إرضاءً لواشنطن يسقطون جرائمهم على سورية أمريكا مرعوبة من حراك الطلاب! الفروج ينخفض ومؤشر الوجبات السريعة بارتفاع… أصحاب مطاعم لـ«غلوبال»: أسعار المواد الداخلة بالوجبات هي الأساس ارتفاع درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة جريمة جديدة تهز الحسكة… مصادرلـ«غلوبال»: مقتل شاب على يد شقيقه انطلاق المرحلة الثانية من تركيب بوابات الانترنت بريف دمشق… مصدر في الشركة السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: سيتم توزيعها على 22 مقسماً اقتراح إلغاء وزارات وإحداث أخرى للمناصب الاقتصادية… خبير لـ«غلوبال»: رؤية مختلفة لشكل الحكومة القادمة في سورية آلية تسعير “لا غالب ولا مغلوب” الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

البحرين تقدم مليون دولار لدعم اللاجئين السوريين في الأردن خلال الأشهر المقبلة

وقعت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في مملكة البحرين، مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اتفاقية لدعم اللاجئين السوريين في الأردن خلال الأشهر المقبلة.

وتبلغ قيمة المساعدة بموجب الاتفاقية مليون دولار، وبموجبها ستدعم المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية حوالي 100 ألف لاجئ سوري في الأردن من خلال تقديم المساعدات النقدية لـ 253 عائلة لاجئة تعيش خارج المخيمات، على مدى الأشهر الستة المقبلة.

وأوضحت وكالة الأنباء الأردنية أن ذلك سيتم عبر برنامج المساعدات النقدية الذي تنفذه المفوضية في المناطق الحضرية، لتأمين الاحتياجات العاجلة كدفع الإيجار، وسداد الفواتير، وشراء الطعام، وتغطية تكاليف الأدوية.

كذلك ستقوم المؤسسة بتوزيع مساعدات نقدية على حوالي 20 ألف عائلة من اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري في الأردن، لتغطية نفقات التزود بغاز الطهي خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري.

 طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *