خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين

اليوتيبور يوسف قباني يعتذر من السوريين ويوضح حقيقة اعتقاله

“أنا يوسف قباني خادم لولاد بلدي من صغيرهن لكبيرهن من نسائهم لرجالهم بكل طوائفهم” بهذه الكلمات قدم اليوتيوبر يوسف قباني اعتذاره من السوريين عن المقطع المصور الذي أثار جدلاً في الفترة الماضية حين نزل إلى الشارع وقام بتوزيع أموال على المارّة الفقراء بطريقة مستفزة.

وبين قباني وهو مشهراً أمام الكاميرا الجنسية البريطانية أنه فخور بسوريته، مضيفاً أنه قد عاد بعد 8 سنوات لسورية ليظهر للعالم أن البلاد لا تزال كما كانوا يعرفوها.

واعتبر أن الإعلاميين نشروا الفيديو بطريقة خاطئة وأنه لم يكن يقصد التعالي على أحد أو التشهير بأحد، لكنه اعترف أنه قد أخطأ ببعض اللقطات التي ظهرت بشكل لايعبر عن نواياه على حد تعبيره.

ونفى قباني الأنباء التي تحدثت عن اعتقاله والحكم عليه بالسجن ل3 سنوات، مؤكداً بالصوت والصورة أنه بخير ولم يتعرض لأي أذية.

وشدد قباني أنه تحدّى العالم كله بمجيئه من بريطانيا إلى سورية، مضيفاً أن هناك من حاول أن يشوّه سمعته ونشر الفيديو بطريقة خاطئة بعناوين تقول أنه يقوم بإذلال الناس، مبيناً أنه حذف الفيديو من صفحاته على وسائل التواصل.

ولأكثر من مرة خلال الفيديو الذي كان لمدة ٩ دقائق قدم قباني اعتذره الشديد من السوريين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *