خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

طارق الشيخ: أرفض توصيفي بـ” الكومبارس” وطول الإنسان بعقله ولسانه

‏رفض طارق الشيخ إطلاق وصف “كومبارس” عليه من قبل موقع ” ويكيبيديا” الخاص بكتابة السيرة الذاتية للمشاهير، مؤكداً بأن المخرجين لا يتعاملون معه على هذا الأساس.

وأكد الشيخ أنه لا ينزعج من اشتهاره بين الناس بأسماء الشخصيات الفنية التي قدمها مثل “ديبو” أو “طحطح” وعدم معرفتهم باسمه الحقيقي، مشيراً إلى أنه يكون سعيد بمحبة الناس كيفما عرفوه، لافتاً إلى أن العديد من النجوم السوريين اشتهروا في سورية والوطن العربي بأسماء شخصيات ناجحة قدموها كالفنان ناجي جبر الذي عرف بشخصية “أبو عنتر” ودريد لحام الذي اشتهر بشخصية “غوار”.

وأشار الشيخ إلى عدم تأثير قصر قامته في تأطيره كممثل ضمن أدوار معينة، إلى أنه شدد إلى أن الكتاب وشركات الإنتاج لم يستغلون الكاركتير الخاص به مثلما يتم في الأفلام الأجنبية، حيث ضرب الشيخ المثل بأحد الأفلام الذي لعب بطولته ممثل شبيه به من حيث قصر القامة، وكان دوره زعيم عصابة “مافيا”، متسائلاً : “ليش عنا إذا زعيم مافيا لازم يكون طويل وعريض” .

وحول سبب قصر قامته، رجح الشيخ أن يكون السبب وراثياً لافتاً إلى أن جدته كانت كذلك، مشيراً إلى أنه متأقلم مع الأمر ولا يفكر فيه، كاشفاً أنه متزوج من امرأة طويلة القامة وتعمل صحفية، كما أن ابنه طويل القامة أيضاً.

ورد الشيخ على المواقف المسيئة التي من الممكن أن يتعرض لها في الشارع بـ “إن طول الإنسان هو عقله ولسانه وهما من يرفعانه أو يحطان من قدره” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *