خبر عاجل
الفيفا يوافق على تمثيل 3 محترفين لمنتخبنا الوطني يامن الحجلي يفتح النار على منتقدي الحلقات الأخيرة من “ولاد بديعة” لاوس تحتضن مباراة منتخبنا الوطني مع كوريا الشمالية ارتفاع تدريجي على درجات الحرارة… درجات الحرارة المتوقعة لا وجود لـ”لنكشات” والأسئلة شاملة وتناسب جميع المستويات… مدير الإمتحانات بوزارة التربية لـ «غلوبال»: تجهيز أكثر من 5 آلاف مركز بالمحافظات رغم استمرار قرار تصدير ذكور العواس.. تسريبات عن نية استيراد ملايين من رؤوس العجل والغنم… رئيس جمعية القصابين بدمشق لـ«غلوبال»:سيكون له أثر إيجابي إن صحت المعلومات الحديقة الآمنة في حضر تحسن بيئة الطفل… مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: تتيح لهم ممارسة مختلف الأنشطة صيفاً وشتاء استجابة لما طرحته «غلوبال» حول معاناة قاطنين بالبحدلية… مصدر في كهرباء السيدة زينب: تمت صيانة العطل وإعادة التيار إلى وضعه الطبيعي وزارة الداخلية: وفاة ثلاثة أشقاء وإصابة شخص رابع جراء إطلاق النار عليهم في محافظة حلب نفس اقتصادي جديد!
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بسبب داعش، صبا مبارك تعلن خروج “ليلة السقوط” من الموسم الرمضاني

أكدت صبا مبارك الأخبار المتداولة عن منع عرض مسلسلها “ليلة السقوط” في الموسم الرمضاني، مرجحة سبب منعه لما يتضمنه من مشاهد حول الجرائم التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية في العراق.

وبينت صبا أن العمل يحكي في إطار درامي تشويقي توثيقي، عن الجرائم والأحداث المأساوية الدموية التي تسببها تنظيم داعش، مضيفة أن العمل يتضمن العديد من المشاهد القاسية، كنقل للصورة الحقيقية لما يحدث في الواقع، حيث تم التصوير في العراق، وتحديداً في بغداد وكردستان، ما يجعل المسلسل غير مناسب للعرض في شهر رمضان.

وكشف مبارك أنها لعبت شخصية تؤديها للمرة الأولى تدعى “جوانا”، وهي طبيبة تتورط في عدة مشاكل مع مجموعة من الإرهابيين، وما يقومون به من جرائم بالإعتداء على صبايا وخطفهن باسم الدين البريء من هذه الأفعال المحرمة.

وأعلنت صبا أنها قد استعانت بدوبلير في مشهد واحد كان خطيراً ضمن أحداث العمل، مبينة أنها شعرت بالخوف على الحيوانات أثناء قيادة السيارة ، ورفضت المخاطرة حتى لا تؤذيها.

وحول الشائعات التي لاحقت العمل نفت أياً من تلك الأخبار التي نُشرت حول وفاة بعضاً من فريق العمل، مؤكدة أنها قد فوجئت أثناء التصوير بشائعة الوفاة التي تم نسبها للغم أرضي، مشيرة أن التصوير سار بأمان، مضيفة أن الشائعات أصبحت مزعجة و مدمرة لعائلاتهم.

يذكر أن العمل من تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمة، ويشارك في بطولته إلى جانب مبارك كلاً من كندا حنا، باسم ياخور، طارق لطفي، أحمد صيام، وعدد كبير من الممثلين السوريين والعراقيين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *