خبر عاجل
اللجنة الاقتصادية تدعو أهل الصناعة لاستخدام الطاقة البديلة عوضاً عن الكهرباء… صناعيون من حلب لـ«غلوبال»: مكلفة وغير مجدية  تنظيم مئة معاملة فراغ سيارة يومياً… مصدر بنقل دمشق لـ«غلوبال»: نصفها مناقلة ما بين التجار درجات الحرارة أدنى من معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة المونة وتحضيرات الامتحان تشل حركة مطاعم المأكولات الشعبية… رئيس الجمعية بدمشق لـ«غلوبال»: تراجع الإقبال إلى النصف وقريباً التسعيرة الجديدة دعماً لذوي الاحتياجات الخاصة…مدير الشؤون الاجتماعية بالقنيطرة لـ«غلوبال»: توزيع معينات حركية ومستمرون بالدعم شكاوى من تردي واقع الطرقات والصرف الصحي… رئيس بلدية الميدان لـ«غلوبال»: سنقوم بترميم الشوارع والتعبيد عند توافر الإسفلت معادلة غير موجودة خارج سورية… العمال يستقيلون والحكومة بحاجة عمال “ببلاش”… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: “صحيح لا تقسم، ومقسوم لا تأكل، وكُل حتى تشبع” سوزان نجم الدين: “كنت مفكرة حالي مطلقة” عدسة غلوبال ترصد أحداث تعادل الوحدة وحطين في كأس الجمهورية كأس الجمهورية.. الفتوة يقسو على تشرين في ذهاب الدور نصف النهائي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

بسبب داعش، صبا مبارك تعلن خروج “ليلة السقوط” من الموسم الرمضاني

أكدت صبا مبارك الأخبار المتداولة عن منع عرض مسلسلها “ليلة السقوط” في الموسم الرمضاني، مرجحة سبب منعه لما يتضمنه من مشاهد حول الجرائم التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية في العراق.

وبينت صبا أن العمل يحكي في إطار درامي تشويقي توثيقي، عن الجرائم والأحداث المأساوية الدموية التي تسببها تنظيم داعش، مضيفة أن العمل يتضمن العديد من المشاهد القاسية، كنقل للصورة الحقيقية لما يحدث في الواقع، حيث تم التصوير في العراق، وتحديداً في بغداد وكردستان، ما يجعل المسلسل غير مناسب للعرض في شهر رمضان.

وكشف مبارك أنها لعبت شخصية تؤديها للمرة الأولى تدعى “جوانا”، وهي طبيبة تتورط في عدة مشاكل مع مجموعة من الإرهابيين، وما يقومون به من جرائم بالإعتداء على صبايا وخطفهن باسم الدين البريء من هذه الأفعال المحرمة.

وأعلنت صبا أنها قد استعانت بدوبلير في مشهد واحد كان خطيراً ضمن أحداث العمل، مبينة أنها شعرت بالخوف على الحيوانات أثناء قيادة السيارة ، ورفضت المخاطرة حتى لا تؤذيها.

وحول الشائعات التي لاحقت العمل نفت أياً من تلك الأخبار التي نُشرت حول وفاة بعضاً من فريق العمل، مؤكدة أنها قد فوجئت أثناء التصوير بشائعة الوفاة التي تم نسبها للغم أرضي، مشيرة أن التصوير سار بأمان، مضيفة أن الشائعات أصبحت مزعجة و مدمرة لعائلاتهم.

يذكر أن العمل من تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمة، ويشارك في بطولته إلى جانب مبارك كلاً من كندا حنا، باسم ياخور، طارق لطفي، أحمد صيام، وعدد كبير من الممثلين السوريين والعراقيين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *