خبر عاجل
سائقو سرافيس يرفعون تعرفة الركوب بذريعة عدم حصولهم على المازوت… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: جاهزون لمتابعة أي شكوى زيادة عدد منافذ البيع مرهون بتوفر أجهزة قارئ البطاقة الإلكترونية… مدير المخابز باللاذقية لـ«غلوبال»: تأهيل وتحديث عدد من خطوط الانتاج استنفار وجهوزية… عضو المكتب التنفيذي بدمشق لـ«غلوبال»: مراكز الإقامة جاهزة لاستقبال الوافدين من لبنان 564 عائلة سورية وصلت من لبنان إلى الرقة… مدير الشؤون الاجتماعية لـ«غلوبال»: تقديم مساعدات غذائية وعينية للوافدين 106 آلاف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار على مدار الساعة لتأمين جميع احتياجاتهم إعفاء المواطنين السوريين العائدين من لبنان من تصريف 100 دولار على الحدود رسمياً: منتخبنا الوطني يبلغ نهائيات كأس آسيا للشباب حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاُ لتصبح حول معدلاتها، والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الجنوبية والجبلية والساحلية خلال ساعات بعد الظهر والمساء.

الرياح: جنوبية غربية على المناطق الجنوبية وغربية إلى شمالية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة.                                                   

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 03/05/2022: توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/2-4/ درجة مئوية، بينما تبقى حول معدلاتها في المناطق الشرقية والجزيرة والجو وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر خاصة فوق المرتفعات الجبلية والجزيرة وسديمياً على المنطقة الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية غربية على المناطق الغربية والجنوبية ومتقلبة شرقية إلى شمالية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة بين الخفيفة والمعتدلة.                                                   

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 04/05/2022: يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية خلال ساعات المساء والليل.

الرياح: جنوبية غربية على المناطق الغربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 75 كم/ سا في المناطق الجنوبية والوسطى والساحلية بينما تكون شمالية إلى شمالية غربية على المناطق الشرقة والجزيرة معتدلة مع هبات تثير العواصف الترابية في تلك المناطق.

البحر: متوسط إلى عالي الموج في الداخل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *