خبر عاجل
هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزير العدل: محامو الدولة مؤتمنون على أملاك الدولة ويحملون راية الدفاع عن قضاياها

أكد وزير العدل القاضي أحمد السيد على الدور الكبير والفعال لمحاميي الدولة والمهام المناطة بهم بحمل راية الدفاع عن قضايا الدولة.

وشدد وزير العدل خلال لقائه اليوم محامو الدولة، على ضرورة الحرص بالعمل وعدم التهاون بكل ما يتعلق بأملاك الدولة، إذ إن حقوقها مقدسة ولا يجوز تحت أي ظرف المساس بها أو التراخي بالتعامل معها، مشيراً إلى أن محاميي الدولة مؤتمنون على قضايا الدولة وعليهم توخي الدقة بعملهم.

ولفت الوزير السيد إلى ضرورة تعاون الجهات العامة كافة مع إدارة قضايا الدولة لاستعادة حقوق هذه الجهات.

وعرض عدد من المحامين بعض المشاكل والعقبات التي تعيق عملهم، وتم نقاش العديد منها والتوجيه باتخاذ الاجراءات المناسبة.

حضر الاجتماع رئيس إدارة قضايا الدولة، و رئيس إدارة التفتيش القضائي، ومعاون وزير العدل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *