خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

حاكم مصرف سورية المركزي لـ”غلوبال”: سياسة الإقراض الحالية هدفها دعم القطاعين الصناعي والزراعي

حلب – رحاب الإبراهيم

قال حاكم مصرف سورية المركزي محمد عصام هزيمة في تصريح خاص لـ”غلوبال”، عند سؤاله عن دور المصارف الخاصة في دعم الإنتاج والصناعة في حلب تحديدا، أن الغاية الأهم لسياسة الإقراض المتبعة حاليا دعم القطاعين الصناعي والزراعي، فاليوم هناك قروض تقدم بمبالغ كبيرة ولكنها مسقوفة حكما، والضمانات تحددها البنوك لضمان تحصيل أموالها التي ستدفع على شكل قروض.

وخلال افتتاحه الفرع الجديد لبنك سورية الدولي الاسلامي في فندق الشيراتون بحلب، أكد حاكم مصرف سورية المركزي أن افتتاح المصارف فروعا جديدة لها والتوزيع الجغرافي على امتداد مساحة المدن السورية يدلل على مساهمتها في عملية الإنتاج في كل قطاعاته الصناعية والزراعية، إضافة إلى دورها في تخديم المواطن وتقديم الخدمات التمويلية والمصرفية له.

في السياق ذاته، أكد الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي بشار الست، لـ”غلوبال”، أن النشاط الواضح والملموس للعاصمة الاقتصادية اليوم، يفرض التفكير بافتتاح فروع جديدة للبنك في هذه المدينة الصناعية الهامة أسوة بمدينة دمشق، مشيرا إلى وجود خدمات متكاملة يقدمها البنك من أجل تلبية متطلبات المواطنين والصناعيين في مدينة حلب عبر تقديم خدمات تمويلية تناسب الصناعيين الذين يوجد عدد كبير منهم يحتاجون إلى مثل هذه الخدمات.

ولفت الست، إلى وجود خطط لدى بنك سورية الدولي الاسلامي لإعادة فتح ثلاثة فروع في مدينة حلب لتغطية أكبر عدد ممكن من الراغبين من الاستفادة من الخدمات التمويلية و الاقراضية.

وأكد الست، أن البنك يسعى دائماً نحو التطوير والاستفادة القصوى من التقنيات التكنولوجية لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه.

وتابع الرئيس التنفيذي قائلا: نحرص على تطوير خدماتنا المصرفية باستمرار لتتماشى مع متغيرات ومتطلبات السوق السورية، كما يولي البنك أهمية كبيرة في تنفيذ استراتيجيته نحو التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى من الكفاءة لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة.

وأكد الرئيس التنفيذي، أن البنك ينتهج استراتيجية واضحة لزيادة عدد فروعه وانتشاره الجغرافي لتلبية متطلبات الفعاليات المختلفة من الخدمات المصرفية.

بدوره، أكد تيسير الزعبي رئيس مجلس إدارة بنك سورية الدولي الإسلامي، لـ”غلوبال”، على أن البنك يعمل وفقا لخطة طموحة متكاملة للتطوير والتحديث والتوسع لتقديم تجربة مصرفية متميزة، ترضي المتعاملين مع البنك بالشكل الأمثل.

وأضاف الزعبي: على التوازي مع الانتشار الجغرافي، يعمل البنك على الإسراع في عملية التحول الرقمي لتوفير خدمات على أعلى مستوى لتتناسب مع احتياجات العملاء وتوفر لهم الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة.

هذا وكان حاكم مصرف سورية المركزي افتتح مساء اليوم فرع جديدا لبنك سورية الدولي الاسلامي في فندق الشيراتون بحلب بحضور محافظ حلب حسين دياب، وعدد كبير من مسؤولي المحافظة ونخبة من الصناعيين والتجار والإعلاميين، وبذلك يكون قد افتتح البنك خمس فروع له في مدينة حلب و٣١ فرعا على مستوى القطر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *